بالصور.. تعاوني الأحساء يطلق البرنامج الشبابي “الأمن مسؤوليتي”

الزيارات: 1813
التعليقات: 0
بالصور.. تعاوني الأحساء يطلق البرنامج الشبابي “الأمن مسؤوليتي”
https://www.hasanews.com/?p=6347161
بالصور.. تعاوني الأحساء يطلق البرنامج الشبابي “الأمن مسؤوليتي”
عبدالعزيز الحواس - الأحساء نيوز

انطلق مساء الجمعة الماضي  بتاريخ 3/5/1437هـ البرنامج الشبابي (الأمن مسؤوليتي) والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالأحساء بحضور مدير المكتب المهندس عبدالرحمن الجغيمان ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الشيخ وليد السماعيل وكما شرف البرنامج حضور الشيخ علي العلي في مواقف الإستاد الرياضي بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية حيث بدأ البرنامج بمسابقات ترفيهية تنوعت ما بين الحركية والتفكيرية والتحديات ما بين الفرق والتي تفاعل معها الجمهور بقيادة الكابتن صالح المقرب من فريق التميز الترفيهي .

كما تم تقديم مجموعة من الكوبونات للمشاركين وللجمهور وتقديم جوائز وصلت إلى 56 جائزة بعدها قدم الشيخ علي العلي محاضرة تناولت جملة من العناوين المهمة حول الرضاء بقضاء الله وقدره بالإضافة إلى الطمأنينة. كما بين الدور المهم في رضا الوالدين مستدلا بقوله تعالى(ولا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما)  والحرص التام على الصلاة بحكم أنها فريضة على كل مسلم والركن الثاني من أركان الإسلام وأنها هي سبب التوفيق في حياة الأشخاص والقرب إلى الله تعالى. كما أكد على قراءة القرآن الكريم وعدم هجره . وقد قدم الشيخ علي عدة نماذج مهمة من قصص مختلفة لكي يتعظ الشباب ويستفيدوا من هذه المواقف ليستزيدوا ويطبقوا القيم الإسلامية. وقد حضر قرابة 121 شخصا من شباب الأحساء ومن دول الخليج العربي.

وقد أعرب الشيخ علي العلي عن سعادته في إقامة برنامج يستهدف الشباب لأنهم مستقبل هذه الأمة مؤكدا تشرفه بالمشاركة في برنامج يحمل عنوان(الأمن مسؤوليتي ) . وبين الشيخ بأنه قد وجد كوادر شبابية تعمل بتفاني في تقديم رسالة مميزة تحمل في طياتها مسؤولية الشباب في حماية هذا البلد من الفتن والحرص على الأمن والأمان .

علما بأن البرنامج يقدم فعالياته أسبوعيا في كل جمعة في تمام الساعة العاشرة ليلا بمواقف الاستاد الرياضي.

 

DSC_0081 DSC_0127 DSC_0197 DSC_0239

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>