احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

بالفيديو … سفير المملكة بالأردن للاجئين السوريين “أنتم الضيوف ونحن الخدم”

الزيارات: 2118
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6346974
بالفيديو … سفير المملكة بالأردن للاجئين السوريين “أنتم الضيوف ونحن الخدم”
متابعات - الأحساء نيوز

زار سفير المملكة لدى الأردن، الأمير خالد بن فيصل بن تركي، اللاجئين السوريين بمخيم الزعتري، أمس الأحد، حيث التقى كلاً من سفير بعثة الاتحاد الأوروبي في عمّان، ورئيس المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في الأردن، وممثلة برنامج الغذاء العالمي، وممثل اليونيسيف.

واطمأن الأمير خالد على أوضاع النازحين السوريبن بالمخيم، وسلم بعض الشقق للاجئين في مشروع “شقيقي بيتك عامر” الذي يقوم بتوزيع البيوت المتنقلة عليهم، ومشروع “شقيقي دفئك هدفي” الذي يقدم الكساء والبطانيات، وقال مخاطباً إياهم: “اعتبروا أنتوا الضيوف وحنا الخدم، ونأسف على التقصير، سامحونا”.

كما سلم السفير السعودي في الأردن، الطالبات المتفوقات في المدرسة السعودية حقائب ومعاطف للشتاء، ووقف على العديد من المشاريع التي تنفذها الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محب الشرقية

    بيض الله وجهك .. يا سمو الأمير .. كلمات جميلة للأخواننا اللاجئين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>