احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

اختيار “ماجد” ضمن أفضل 48 أسطورة عالمية

الزيارات: 1281
التعليقات: 0
اختيار “ماجد” ضمن أفضل 48 أسطورة عالمية
https://www.hasanews.com/?p=6346224
اختيار “ماجد” ضمن أفضل 48 أسطورة عالمية
متابعات - الأحساء نيوز

إختار الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم “IFFHS”، أسطورة الكرة السعودية، ماجد عبدالله، ضمن قائمة أفضل 48 أسطورة كرة قدم في العالم عبر التاريخ.
وضمَّت القائمة خمسة لاعبين عرب هم: أسطورة الكرة السعودية ماجد عبدالله، والمصريان محمود الخطيب، ومحمد أبو تريكة، والجزائري رابح مادجر، والكويتي جاسم يعقوب.
فيما تصدَّر القائمةَ لاعب البرازيل الأشهر بيليه، واللاعب الأرجنتيني مارادونا.
وكشف الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم، عبر موقعه على شبكة الإنترنت، عن المرحلة الأولى من قائمة أفضل أساطير كرة القدم في العالم عبر التاريخ حيث قُدِّم اللاعبون من 1 إلى 48.
وسيُقام كرنفالٌ واحتفالٌ دولي كبير ولأول مرة سيُكرَّم فيه هؤلاء الأساطير بجوائز عینیة ونقدية ومعنوية تخليداً لإنجازاتهم والإسهام بنجوميتهم في المشاركة في احتفالات المسؤولية الاجتماعية.
وأكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم للتأريخ والإحصاء، المستشار صالح باهویني، أن التكريم الذي سيُعلن عنه قريباً ويشمل المجموعة الأولى من الأساطير، كاشفاً عن أن الحفل سيتخلَّله العديد من المفاجآت والتي سوف تكون إضافةً جديدة وفريدة من نوعها للاعبين وفي عالم كرة القدم، موضَّحاً أنه من ضمن المكرَّمين أساطير فارقت الحياة ستكون أسماؤهم موجودةً تخليداً لذكراهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>