احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

“تويتر” تُغيِّر طريقةَ عرض التغريدات بالصفحة الرئيسية

الزيارات: 798
التعليقات: 0
“تويتر” تُغيِّر طريقةَ عرض التغريدات بالصفحة الرئيسية
https://www.hasanews.com/?p=6346113
“تويتر” تُغيِّر طريقةَ عرض التغريدات بالصفحة الرئيسية
متابعات - الأحساء نيوز

أجرت شركة “تويتر” تغييرًا جذريًّا على منتجها، قائلة إنها ستُعيد صياغة الطريقة التي تعرض بها التغريدات على صفحتها الرئيسية من خلال تصميمها وفق تفضيلات كل مستخدم بدلا من العرض المعتاد للتغريدات وفق التسلسل الزمني من الأحدث إلى الأقدم.

وأوضحت الشركة، في مدونتها الرسمية، أن هذا التغيير يهدف إلى جذب المعلنين من خلال إفساح المجال لتغريدات مدفوعة الأجر تروج لمنتجاتهم، مشيرة إلى أنها حللت كيفية تعامل المستخدمين مع مليارات التغريدات لتحديد اهتماماتهم.

وبحسب وكالة “رويترز” فإن تغييرات “تويتر” تأتي قبل ساعات فقط من إعلانها عن أرباح الربع الرابع للمستثمرين الذين ضغطوا كثيرًا لزيادة نمو المستخدمين، ورفع عائد الإعلانات من خلال جعل المنتج أكثر سهولة.

وإزاء ذلك، أعرب عدد من المستخدمين عن حزنهم، “لأن التغير بهذه الطريقة سيجعل تويتر شبيها بشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك ويفقده إحدى أبرز سماته المميزة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>