احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

بالفيديو … جمهور “مسرح الحرس” يُردد النشيد الوطني رغم أنف “داعش”

الزيارات: 4802
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6346067
بالفيديو … جمهور “مسرح الحرس” يُردد النشيد الوطني رغم أنف “داعش”
متابعات - الأحساء نيوز

تداول روادُ موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مقطع فيديو لجزء من مسرحية عن محاولة تنظيم الدولة (داعش) فرض آرائه المتطرفة على المسلمين، وذلك بمسرح جامعة الحرس الوطني.

وفي آخر مشاهد المسرحية يقوم المتطرفون بعمليات إعدام جماعية لأشخاص يرتدون الألوان التي اعتاد التنظيم الإرهابي إجبار الأشخاص على ارتدائها في أوقات الإعدام.

وقبل تنفيذ الإعدام، يتم تشغيل تسجيل صوتي للنشيد الوطني السعودي، ويقوم بعد ذلك الممثل الداعشي بإطفائه لإكمال التنفيذ، ليقف جمهور المسرحية، الذي تتجاوز أعداده المئات من الشباب والشابات، لترديد النشيد الوطني حتى الانتهاء منه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>