“إدارة الوقت” لمنسوبي مكتب العمل بالأحساء

الزيارات: 3639
تعليقان 2
“إدارة الوقت” لمنسوبي مكتب العمل بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6345896
“إدارة الوقت” لمنسوبي مكتب العمل بالأحساء
خالد النصيف - الأحساء نيوز

اقام مكتب العمل بالأحساء برنامجاً تدريبياً بعنوان «إدارة الوقت» لعدد من منسوبيه بحضور مدير المكتب أ. عبدالعزيز بن عبدالرحمن المغنم وبتقديم د. فيصل خالد الغريب بقاعة التدريب بالمكتب .
استهدفت الدورة والتي تم التنسيق لها مع الأستاذ فهد سليمان آل معروف منسوبي مكتب العمل بالأحساء لتعريفهم باهمية إدارة الوقت في التعامل مع عملاء المكتب المستفيدين من الخدمات التي تقدمها الوزارة لعملائها حيث تطرق المدرب إلى اهمية الاستيعاب العقلي لقيمة الوقت وإلى المهارات المعرفية لاستثمار الزمن وأوضح ” المغنم ” أن فرع وزارة العمل في المنطقة الشرقية والذي يلقى اهتمام كبير من مدير عام الفرع أ. عمر بن صالح العمري، لإقامة مثل هذه الدورات التي تأتي تماشياً مع أهداف وتطلعات وزارة العمل لتطوير الموظفين وتنمية مهاراتهم من أجل تقديم افضل الخدمات وباحترافية عالية من أجل استثمار الموارد البشرية و زيادة المعرفة والمهارة للمتدربين .

image image

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عبدالله الدوسري

    ماشاء الله تبارك الله

  2. ١
    عبدالرحمن المطلق

    المراجع لمكتب العمل يلاحظ التغيير والتطور في انهاء اجرائات المراجعين بكل سهوله بعد ان ازالوا الحاجز بين الموظفين والمراجعين. عندما تم الاتصال بي بعد المراجعه وسؤال الموظف عن مدى رضاي وان كان هناك اي اقتراح للتطوير، ايقنت عندها ان مكتب العمل بالاحساء سيكون الافضل. اتمنى لهم التوفيق وليت كافة القطاعات تسلك نفس المسلك.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>