احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

بالصور… رغم أنف الإرهاب الصلاة في مسجد “الرضا” تعود

الزيارات: 6213
تعليقات 3
بالصور… رغم أنف الإرهاب الصلاة في مسجد “الرضا” تعود
https://www.hasanews.com/?p=6344640
بالصور… رغم أنف الإرهاب الصلاة في مسجد “الرضا” تعود
محمد العديل - الأحساء نيود

بعد مضي أسبوع من حادثة الهجوم الإرهابي على مسجد الإمام الرضا بحي محاسن بالأحساء والذي راح ضحيته أربعة شهداء، ها هي الحياة تعود من جديد للمسجد حيث أدى المصلون اليوم صلاة الجمعة.

من جانبه استقبلت جماعة المسجد جموع المصلين بتوزيع الحلويات والمأكولات لبث الطمئنينة في قلوب المصلين وفي رسالة واضحة للوقوف في وجه الإرهاب.

تصوير: خليل العيسى

image image image image image

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    نااايف

    اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين و عجل فرج و ليك القائم

  2. ٢
    سلمان معتوق العبيد

    الله يحفظهم ويكفيهم الشر ان شاء الله
    بحق محمد وال محمد

  3. ١
    عبدالعزيز العواد

    يخسئ الأرهاب ويخسئ الباغضون الحاقدون للإسلام ويخسئ الكارهون للملكة العربية السعودية, وحجراً “يُلقم في فم العدو” بإقامة صلاة الجمعة في مسجد الرضا بمحاسن وستبقى المملكة العربية السعودية أبية على كل الطامعين الإرهابيين والخونة ..

    حفظك الله يامملكتي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>