أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد الرشيدي.. وينقل تعازي القيادة

الزيارات: 2239
التعليقات: 0
أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد الرشيدي.. وينقل تعازي القيادة
https://www.hasanews.com/?p=6344066
أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد الرشيدي.. وينقل تعازي القيادة
متابعات - الأحساء نيوز

أدّى الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم أمس، صلاة الميت على وكيل الرقيب عثمان بن شايم الرشيدي، الذي استشهد في ميدان الشرف والكرامة، نتيجة تعرض دوريته لإطلاق نار من مجهولين بسيهات، وذلك في جامع الشيخ محمد بن عبدالوهاب في حي الخليج بمدينة بريدة. وأدى الصلاة معه الفريق عثمان بن ناصر المحرج، مدير الأمن العام، وعبدالعزيز بن عبدالله الحميدان، وكيل إمارة القصيم، واللواء بدر بن محمد الطالب، مدير شرطة المنطقة. ونقل أمير القصيم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، وولي ولي العهد، لأسرة وذوي الوكيل رقيب عثمان الرشيدي، سائلا الله أن يتقبله في الشهداء والصالحين.

وقال: “إنه نال شرف الشهادة تحت راية لا إله إلا الله وهو يؤدي مهام عمله على أكمل وجه، ويذود دون أرض وتراب الوطن، بلاد الحرمين الشريفين، وإن هذا الوطن الغالي، مهما قدمنا له من أبنائنا وأنفسنا، ليس بكثير عليه، فكل مواطن يذود عن وطنه سينال إحدى الحسنيين، إما عزٌ وشرف في هذه الدنيا، وإما شهادةٌ في سبيل الله تعالى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>