احدث الأخبار

الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات تزامنا مع إطلاقها اليوم ..”الحج والعمرة” توضح معايير اختيار من يسجل في بوابة الحج لهذا العام نزاهة‬⁩ تباشر 914 جولة رقابية والتحقيق مع 562 متهمًا في شوال مستشار بـ”الزكاة والضريبة” يوضح الموعد النهائي لتطبيق الفاتورة الإلكترونية (فيديو) تغريم رئيس البرازيل لعدم وضعه كمامة طبية

السجن 3 سنوات ونصف لمدان أيد «حزب الله» الإرهابي

الزيارات: 3735
1 تعليق
السجن 3 سنوات ونصف لمدان أيد «حزب الله» الإرهابي
https://www.hasanews.com/?p=6343929
السجن 3 سنوات ونصف لمدان أيد «حزب الله» الإرهابي
متابعات - الأحساء نيوز

عزرت المحكمة الجزائية المتخصصة، مواطناً بالسجن لمدة ثلاث سنوات ونصف؛ لتأييده حزب الله اللبناني الإرهابي، وحيازة شعاراته، وشعارات أخرى تدعو لإثارة الفتنة الطائفية في المملكة.

وكان ناظر القضية قد أصدر حكمه الابتدائي اليوم، بعد مثول المدعى عليه، بحضور المدعى العام.

وأدان القاضي المدعى عليه، بتأييد ما يسمى حزب الله اللبناني الإرهابي, وحيازة علم ذلك الحزب، بالإضافة لشعار آخر مثير للطائفية في المملكة، كتب عليه “لنمر رمز الطائفة”, كما أدانه القاضي بالاعتداء على شخصين بالضرب، وتعاطي حبوب الإمفيتامين المحظورة.

وقرر القاضي تعزير المدعى عليه، بالسجن مدة ثلاث سنوات ونصف، اعتبارا من تاريخ إيقافه على ذمة هذه القضية، وجلده 50 جلدة دفعة واحدة لقاء تعاطيه الحبوب المحظورة، ومنعه من السفر خارج المملكة مدة مماثلة لسجنه بعد انتهاء فترته، استنادا للفقرة الثانية من المادة السادسة من نظام وثائق السفر، وإتلاف الشعارات المضبوطة بحوزته.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    المدفعيه الاتفاقيه

    وليه نعلف عليه ثلاث سنوات ونص ألا نر حله ونتركه على حدود لبنان يستقبله الملعون مدمن وتاجر المخدرات حسن نصر ايران المجوسي ،،،،؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>