بالصور.. حفريات خطيره وتشققات تهدد المارة على الطريق المُظلم بالعيون

الزيارات: 2319
1 تعليق
بالصور.. حفريات خطيره وتشققات تهدد المارة على الطريق المُظلم بالعيون
https://www.hasanews.com/?p=6343928
بالصور.. حفريات خطيره وتشققات تهدد المارة على الطريق المُظلم بالعيون
أحمد العساف - الأحساء نيوز

اشتكى مواطن عبر  “الأحساء نيوز” من انتشار التصدعات والتشققات وكثرة الحفر الخطيرة بجانب الطريق في شارع الأربعين بحي السلطانية بالعيون بالمنطقة الثالثة التي تُسبب وقوع حوادث انقلاب اضافة لإحداث تلفيات وأضرار بالمركبات رغم إعادة سفلتته بالكامل منذ فترة لا تزيد عن العام ، إلا أنه خلال تلك المدة القصيرة تحول إلى شبح مخيف بسبب ظلام الطريق وتردي طبقته الاسفلتية وتشققها وحدوث حفريات تسبب بدورها إتلاف إطارات المركبات.

وطالب المواطن التي تحتفظ الصحيفة باسمه أمين أمانة الأحساء المهندس عادل الملحم ورئيس بلدية العيون المهندس ياسر الراشد بالنظر إلى الطريق وإعادة سفلتته بشكل صحيح و إنارته بكامله ودفن الحفر الخطيرة بجانب الطريق ومحاسبة المقاول المنفذ للسفلتة في المرة الأولى.

و اضاف” فوجئنا بأن الأمر يزداد سوءً بتحول الطريق الرئيسي الذي يخدم المناطق  الأولى والثانية والثالثة والرابعة حيث أصبح هذا الطريق لا يطاق من شدة الازدحام وسوء صيانته وتكسر الإسفلت وتعرجه وكثرة المطبات والتي أحدثتها تسربات مياه المجاري التي تطفح بشكل يومي ودعا الجهات ذات العلاقة للنظر للطريق واصلاحه .

image image image image image image image image

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابوخالد

    هذا هو حال شوارع محافظة الاحساء كلها حفريات وتشقات بسبب ردائة الموادا المستخدمه في انشاء تلك الشوارع وعدم خضوعها للمواصفات الفنيه المعتمده من قبل الوزاره وعدم الرقابه من قبل مهند سي الامانه على المقاولين .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>