احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

‏”الداخلية” تكشف هوية الانتحاري الثاني في حادث «مسجد الرضا» الإرهابي

الزيارات: 12531
تعليقات 10
‏”الداخلية” تكشف هوية الانتحاري الثاني في حادث «مسجد الرضا» الإرهابي
https://www.hasanews.com/?p=6343598
‏”الداخلية” تكشف هوية الانتحاري الثاني في حادث «مسجد الرضا» الإرهابي
واس

أعلنت وزارة الداخلية في بيان اليوم (الإثنين) أن الانتحاري الثاني الذي شارك في العملية الإرهابية التي استهدفت مسجد الرضا في الأحساء هو طلحة هشام محمد عبده مصري الجنسية.

وذكرت «وكالة الأنباء السعودية» (واس) أن الناطق الأمني لوزارة الداخلية صرح بأنه «إلحاقاً لما سبق الإعلان عنه، حول اعتراض انتحاريين اثنين أثناء محاولتهما الدخول إلى مسجد الرضا في حي المحاسن بمحافظة الأحساء، والذي أُعلن فيه الكشف عن هوية منفذ الجريمة الإرهابية المدعو عبد الرحمن عبد الله سليمان التويجري، وما أشير إليه عن القبض على الانتحاري الثاني وأنه يخضع للعلاج من إصابته، فإن التحقيقات القائمة توصلت إلى هوية الانتحاري الثاني وهو طلحة هشام محمد عبده (مصري الجنسية)، قدم إلى المملكة بتاريخ 23 / 9 / 1434هـ برفقة ذويه بتأشيرة زيارة عائلية لوالده المقيم هشام محمد عبده عبد الحليم (مصري الجنسية)».

وأضاف:  أن “الجهات الأمنية تواصل تحقيقاتها وملاحقة وقبض كل من يشتبه تورطه في هذا الحادث الآثم الذي سعى من يقف وراءه لضرب اللحمة الوطنية”.

التعليقات (١٠) اضف تعليق

  1. ١٠
    علي خليل

    و اذا أكرمت اللئيم تمردا ..

    ايها السافل قد انجست احذية المصلين و انت كالجرذ اسفل اقدامهم ..

    ستغدو بحول الله طيلة حياتك مصبا لحيوانات اسيادك

  2. ٩
    ام علي

    حسبي الله ونعم الوكيل والله ينتقم من الارهابيين ويعسر عليهم دنيا واخره

  3. ٨
    حبيبتي السعوديه

    الله يحفظ ملكنا سلمان وبلدنا من الارهابيين والله الكلاب اشرف واطهر منهم ولعنة الله عليهم وعلى مشايخ الظلال

  4. ٧
    عبدالعزيز بن محمد بن عبدالله العواد

    الحمد لله من قبل ومن بعد ..
    ستبقى مملكتنا صامدة بتوفيق الله عز وجل ثم بتماسك شعبها بقيادتها أبية صامدة أمام كل المعتدين الآثمين وأمام كل الحاقدين المبغضين الكارهين لها , نعم سنبقى لحمة واحدة ملتفين حول قيادتنا مؤازرين لها في السراء والضراء , وسنبقى وقوداً نحرق به الأعداء يدنا بيد رجال أمننا البواسل في الداخل وعلى الحدود مستلهمين العزيمة والإصرار والصمود من ملك الحزم سلمان العزم ومن سيدي ولي العهد وولي ولي العهد حفظهم الله جميعاً وحفظ الله لنا مملكتنا وحفظ لملكتنا أمنها وأمانها , عزها ورخائها , شعبها وقيادتها , علماؤها ورجال أمنها البواسل من كل سوء ومكروه ..

    شرذمة تآمرت على المملكة العربية السعودية وهيهات هيهات أن تحقق مبتغاها بفضل من الله وحده ثم بتآزر شعبها مع قيادتها يداً بيد ..
    تآمرت هذه الشرذمة الخبيثة ببث سمومها بهؤلاء الفتية المغرر بهم السذّج “بإسم الإسلام” والإسلام منهم بريء , وهاهم يجندون جرذاناً لهم من أبناء المقيمين اللذين لم يحمدوا النعمة التي هم فيها ولم يحفظوا للملكة العربية السعودية التي استضافتهم حق الضيافة , يفجرون بيوت الله الآمنة المطمئنة وفيها الركع السجود منهم المرأءة والشيخ الهرم والطفل البريئ , لم يراعوا حرمة المكان والزمان … حسيبهم الله ومع ذلك فالعدالة ستأخذ مجراها في صد كل العدوان الآثم حتى يجف منبعه ..

    تعجز الكلمات أن نسطرها شكراً لكل رجال أمننا البواسل وعلى كافة المستويات على ماهم فيه وعلى مايتحملونه ومايتضرعونه في سبيل الله من أجل راحتنا فلهم باسمي واسم جميع أفراد الشعب السعودي وبالأخص ابناء الاحساء قاطبة أقول لهم .. شكراً شكرا ..

  5. ٦
    سليم

    السيف تكفى ياوزير الداخلية السيف على ارقبته

  6. ٥
    ابو علاء

    لعنه الله المجرم الارهابي مصيرة في قعر جهنم هو ومن معه.

  7. ٤
    سبق

    لا مو في مصر يفجر جاي ف الاحساء

  8. ٣
    غير معروف

    مصري؟

    ياملعون عندك فلسطين قريبة منك على الاقل روح هناك وفجر وكلنا بنترحم عليك وندعيلك بالجنة وهي بلاشك لكل الشهداء
    لكن تبي تفجر في مكان للسجود والركوع وفي مملكة الأمن والأمان

    لكن أين ستذهب؟
    يد الحكومة قبضتها حديدية ستقضي عليك وعلى كل امثالك ممن يريدون زعزعة امن المملكة

    الارهاب لا دين ولا مذهب له

  9. ٢
    عبدالله

    الحين من متى صار عندنا انتحارين والله ما نخاف من ارهابين مفكرين أن لانصلي مانصلي إلى الله سبحانة وتعالة

  10. ١
    سعدعبدالعزيزالكريع

    حسبي الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>