احدث الأخبار

حالة الطقس المتوقعة ليوم الإثنين

الزيارات: 4309
التعليقات: 0
حالة الطقس المتوقعة ليوم الإثنين
https://www.hasanews.com/?p=6343505
حالة الطقس المتوقعة ليوم الإثنين
محليات - الأحساء نيوز

توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة حالة الطقس المتوقعة بمشيئة الله تعالى ليوم الاثنين 22/04/1437  الموافق 01/02/2016 حبث يسود طقس يميل إلى البرودة خلال النهار وشديد البرودة ليلاً على مناطق شمال و وسط المملكة، فيما يكون معتدل خلال النهار على طول القطاع الغربي.

كما تبقى الرؤية غير جيدة بسبب العوالق الترابية والاتربة المثارة على الأجزاء الشرقية من جنوب غرب وغرب المملكة، في حين تكون السماء غائمة جزئياً إلى غائمة على مناطق جنوب غرب وغرب المملكة مع فرصة لتكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات عسير ،الباحة,جازان ومكة المكرمة يمتد تأثيرها إلى الأجزاء الساحلية الجنوبية منها.

كما لايستبعد تكون الضباب خلال الليل والصباح الباكر على المرتفعات الجنوبية الغربية للمملكة.

فيما توقعت الرئاسة العامة حالة الرياح السطحية بالبحر الأحمر شرقية إلى جنوبية شرقية تتحول نهاراً جنوبية غربية إلى غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة . بينما ارتفاع الموج سيكون من متر إلى متر ونصف،وحالـة البحرمتوسط الموج.

وحالة الرياح السطحية شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15- 35 كم/ساعة  وارتفاع الموج من متر إلى مترونصف. بينما حالـة البحر متوسط الموج.
درجات الحراة بمحافظة الأحساء 

العظمى    الصغرى

20              5

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>