بالصور.. “اللاند كروزر” تتسبب في موت مواطن بحادث مروع على طريق سلوى

الزيارات: 10310
تعليق 17
بالصور.. “اللاند كروزر” تتسبب في موت مواطن بحادث مروع على طريق سلوى
https://www.hasanews.com/?p=6343500
بالصور.. “اللاند كروزر” تتسبب في موت مواطن بحادث مروع على طريق سلوى
أحمد العساف - الأحساء نيوز

أدى انقلاب مركبة نوع لاندكروزر إلى وفاة قائدها بعد أن قذفته المركبة بشدة جراء الاصطدام ووقوعها على جسمه مما أدى إلى كسور في الجمجمة ووفاته على الفور.

وفي التفاصيل، قال المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية الأستاذ فهد بن عثمان الغامدي” أنه عند الساعة ٤.١٠ عصر اليوم الأحد 1437/4/21 هـ تلقت غرفة العمليات من أحد المواطنين عن وقوع حادث انقلاب على امتداد طريق سلوى بعد سلوى اتجاه الأحساء بالقرب من محطةللبنزين” مما أدى إلى وفاة قائدها .

وتقام غدآ الاثنين صلاة الجنازة عليه في جامع عمر بن الخطاب بوسط مدينة العيون والدفن في مقبرة النهارش .

وأسرة “الأحساء نيوز” تتقدم بخالص العزاء لأهل الفقيد ، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد وجميع المسلمين والمسلمات بواسع رحمته ، ويسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وألا يُريهم مكروهاً في عزيز لديهم ، وأن يجزيهم خير الجزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون .

 

45454534534 20160131094358

التعليقات (١٧) اضف تعليق

  1. ١٧
    عبدالرحمن أحمد السبيعي

    انا لله وانا اليه راجعون

    المتوفي رحمه الله تعالى

    سالم بن سعد بن سالم الجمل

    اللهم ارحمه برحمتك ياأرحم الراحمين
    اللهم جازه بالحسنات احساناً وبالسيئات
    عفواً وغفراناً اللهم تخطي عنه سيئاته
    اللهم وتقبله بقبولٍ حسن اللهم انقله من مواطن الدود وضيق الحود الي جناتك جنات
    الخلود اللهم اربط على قلوب اهله والهمهم
    بالصبر والسلوان .

  2. ١٦
    سعود الحربي

    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان

  3. ١٥
    مهنا بن عبدالله

    الله يرحمه ويغفرله ويثبته عند السؤال

  4. ١٤
    سعيد

    الله يرحمه ويغفر له

  5. ١٣
    سعوديه ولي الحق

    الله يرحمه ويصبر قلب اهله

  6. ١٢
    Mu

    الله يرحمك يا ولد عمي

  7. ١١
    Ahmad

    حزام الامان مهم جداً

    الله يرحمه و يغفر له

  8. ١٠
    خالد عواد

    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته
    ويصير أهله على مصابهم

  9. ٩
    خالد

    الله يغفر له ويرحمه ويصبر اهله

  10. ٨
    مطنوخ

    الله يرحمه ويسكنه الجنه

  11. ٧
    محمد سعد الحمادي / العيون

    الله يرحمه ويعوض عليه بالجنة ويلهم اهل الصبر والسلوان ….. ان لله وان اليه راجعون

  12. ٦
    شهراني صريح

    الله يرحمه رحمة واسعه تعازينا للاخوان والزملاء بمدينة العيون إنالله وإنا إليه راجعون

  13. ٥
    ناصر بن فضل بن علي الثنيان

    إنا لله وإنا إليه راجعون، رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته.

  14. ٤
    vxr

    انا لله وانا اليه يراجعون
    لو كان رابط الحزام السلامه اكيد بأذن الله مايسبب في وفاته

  15. ٣
    بلدوزر

    نسال الله للميت الرحمة والمغفرة وان يلهم اهله الصبر والسلوان. اما طريق قطر فهو عباره عن ميدان سباق دون ادنى ضوابط فالقرعى ترعى كما قال المثل الشعبي فالدخول بين المسارات وقطع الطرقات وعكس السير كلها ممارسات أصبحت تمارس بشكل نظامي ولا حسيب ولا رقيب . المطلوب من الجميع توخي الحذر والانتباه بقدر المستطاع لان الخطر متربص بالمسافرين.

    هناك اقتراح وضع حواجز خرسانيه بين المسارات اما محطات البنزين والهجر .

    نسال الله السلامة ولكم تحياتي

  16. ٢
    عبدالعزيز بن محمد بن عبدالله العواد

    عظم الله أجركم وأحسن الله عزاؤكم,,

    الله يرحمه رحمة واسعه, تعازينا للاخوان والزملاء بمدينة العيون,,
    إنا لله وإنا إليه راجعون..

  17. ١
    عععععع عععع

    نسال الله للميت الرحمة والمغفرة وان يلهم اهله الصبر والسلوان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>