أمين #الأحساء يُعلق على جريمة مسجد “الرضا”: جريمة إرهابية تُُنافي مبادئ الدين

الزيارات: 2631
التعليقات: 0
أمين #الأحساء يُعلق على جريمة مسجد “الرضا”: جريمة إرهابية تُُنافي مبادئ الدين
https://www.hasanews.com/?p=6343414
أمين #الأحساء يُعلق على جريمة مسجد “الرضا”: جريمة إرهابية تُُنافي مبادئ الدين
قسم التحرير

ان الشعب السعودي بكافة اطيافه ليقف صفاً واحداً خلف قيادته الرشيدة – ايدها الله – تجاه أي محاولة للنيل من استقرار بلاد الحرمين الشريفين , أو زرع الفتنة بين أبنائه، وسيبقى النسيج الوطني متلاحمًا ضد كل حاقد وحاسد يستهدف أمن وطننا واستقراره.

وان ما وقع في مسجد الإمام الرضا في الأحساء لهو جريمةً إرهابية نكراء تتنافى مع مبادئ الدين الإسلامي الحنيف والقيم الإنسانية النبيلة ، اعتدى فيها مجرمون على أنفس معصومة، واستباحوا دماء الأبرياء أثناء أداء أعظم فريضة وهي الصلاة .

واننا لنؤكد على وحدة صفنا واجتماع كلمتنا كشعب سعودي متلاحم في مواجهة المفسدين والعابثين ، ونحن يدٌ واحدة مع ولاة أمرنا وعلمائنا لقطع دابر الفساد .

وبإسمي واصالةً عن منسوبي أمانة الاحساء اتقدم الى سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله- ولأسر الضحايا وأبناء الوطن الغالي بأحر التعازي والمواساة ، وندعو المولى القدير أن يتغمّدهم بواسع رحمته، وأن يمُن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل ، سائلين الله – عز وجل – أن يحفظ بلاد الحرمين من كل مكروه ويديم الأمن والأمان والاستقرار ، وأن يرد كيد الكائدين في نحورهم، إنه سميع مجيب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>