احدث الأخبار

رسميًا .. “صحة الأحساء” تُعلن المراكز الصحية العاملة 24 ساعة ضمن “عيادات تطمن” تعرّف على الشجرة التي أنقذت “ملايين البشر” وغيرت خارطة العالم! مَصاصات بـ 2 مليون دولار تطيح بوزير التعليم في هذه الدولة ! الصين تعلن: أي مصل سيتم التوصل إليه لفيروس كورونا “منفعة عامة عالمية” “طقس الأحد”: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق إدارة النصر تتقدم بخطاب رسمي الى معالي مدير جامعة الملك سعود لتدارك الأخطاء في كراسة استثمار ملعب الجامعة ترقية “الفضلي” مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء للمرتبة العاشرة مصر تلغي اختبار الدم للركاب بالمطار وتكتفي بقياس درجات الحرارة من بينها الأحساء .. تخصيص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية “نحترم جميع الأديان” .. “ببجي” تعتذر وتزيل خاصية “الركوع للأصنام” عبر مبادرة جديدة … “صحة الأحساء” ترفع الوعي الصحي لمواجهة “كوفيد19”

تجنب هذه الأطعمة لاحتوائها على سعرات حرارية عالية ودهون

الزيارات: 1932
التعليقات: 0
تجنب هذه الأطعمة لاحتوائها على سعرات حرارية عالية ودهون
https://www.hasanews.com/?p=6343306
تجنب هذه الأطعمة لاحتوائها على سعرات حرارية عالية ودهون
متابعات - الأحساء نيوز

إذا أراد المرء ألا يزداد وزنه تفاديا للسمنة، فإن ثمة أطعمة لا يجب أن يقربها، بالنظر إلى ما تحتوي عليه من سعرات حرارية عالية ودهون.

وجردت قائمة الأطعمة الأعلى من حيث السعرات والأكثر دسما، فنبه إلى الحبوب المحلاة في المقام الأول بسبب دأب كثيرين على تناولها إلى جانب الحليب.

أما ثاني الأطعمة، التي يحذر منها فهي “البرغر” بسبب الأملاح العالية والدهون التي ترافقه في شطيرة اللحم والبطاطس المقلية، فضلا عن صعوبة هضمه في المعدة.

وإذا كان كثيرون ممن يتبعون حمية غذائية يستبدلون السكر العادي بالمحليات الصناعية الخالية من السعرات الحرارية، فإن المفاجأة هي أن تلك المحليات البديلة تعطي إحساسا بالجوع لدى من يستهلكها، وتدفعه إلى أكل كميات أكبر في وجبات لاحقة.

ومن العادات السيئة، التي شاعت مؤخرا، بحسب القائمة، أن الناس صار يقبلون أكثر فأكثر على إضافة كمية من الكريمه المخفوقة إلى قهوة “الكابوتشينو”، ظنا منهم أن الأمر يتعلق بمجرد مشروب بسيط لن يؤثر على وزنهم.

وتنبه القائمة إلى المنسوب العالي من السعرات في كل من الخبز الأبيض والفطائر والفشار والزيت النباتي ومشروبات الطاقة والكاتشاب والحلوى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>