ولي العهد لـ”مصابي” #تفجير_الأحساء :إصاباتكم أوسمة شرف وما حدث لن يزيدنا إلا قوة

الزيارات: 2451
1 تعليق
ولي العهد لـ”مصابي” #تفجير_الأحساء :إصاباتكم أوسمة شرف وما حدث لن يزيدنا إلا قوة
https://www.hasanews.com/?p=6343275
ولي العهد لـ”مصابي” #تفجير_الأحساء :إصاباتكم أوسمة شرف وما حدث لن يزيدنا إلا قوة
محليات - الأحساء نيوز

خاطب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس، مصابي حادث مسجد الرضا في الأحساء، بقوله «هذه الإصابات أوسمة شرف، أنتم رجال الوطن وبكم نفخر ونفاخر، والوطن ليس له إلا أبناؤه، وزيارتكم والاطمئنان عليكم حق وواجب علينا جميعا».

وأكد أن ما حصل لن يزيدنا إلا قوة ومتانة في هذا البلد لاستئصال هذه الفئة الباغية. وقال ولي العهد: «الحمد لله هناك أشياء لو حدثت بالأمس لكانت الأمور أخطر، ولكنه بعد ستر الله سبحانه وتعالى ثم حسن تصرف الجميع انتهت الأمور إلى ما انتهت إليه». وفيما يتعلق بمنفذي الجريمة أضاف: «هم يعملون لهدف معين والموضوع ولله الحمد ينعكس ويتجه للاتجاه الصحيح»، ووجه الأمير محمد بن نايف في نهاية الزيارة بإلحاق بعض المصابين الذين أبدوا رغبتهم في الانضمام إلى السلك العسكري للدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته، مشيدا بالروح العالية التي شاهدها على محياهم.
ونقل ولي العهد للمواطنين الذين يتلقون العلاج والرعاية الطبية بمستشفى الملك عبدالعزيز للحرس الوطني بالأحساء، تمنيات ودعوات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بأن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل.
رافق الأمير محمد بن نايف، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أمس، حيث اطمأنا على الوضع الصحي للمصابين والرعاية الطبية التي يتلقونها، متمنيين لهم الشفاء العاجل.

وعبر المصابون وأسرهم عن خالص شكرهم وتقديرهم لزيارة الأمير محمد بن نايف، مؤكدين أن زيارته خففت من آلامهم وكان لها بالغ الأثر في نفوسهم، داعين الله عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسناته.
من جهة أخرى، تفقد الأمير محمد بن نايف مسجد الإمام الرضا في حي محاسن بالأحساء، برفقة الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية. وعبر الشيخ ناصر ياسين السلمان نيابة عن أسر الشهداء والمصابين عن شكره وتقديره لزيارة ولي العهد، وأمير المنطقة الشرقية، مشيرا إلى أن الزيارة خففت كثيرا من وقع مصابهم، وتأكيد على تلاحم أبناء الوطن
من جهة ثانية وصل الأمير محمد بن نايف البارحة إلى الرياض قادما من محافظة الأحساء، بعد أن قدم واجب العزاء والمواساة لأسر وذوي المواطنين الذين انتقلوا إلى رحمة الله، واطمأن على المصابين في حادث التفجير. وكان في استقبال سموه عددا من اصحاب السمو الأمراء والوزراء وعددا من المسؤولين والمواطنين.

 

image image image image image image image image image image

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بوفهد

    الله يحفظكم يا آل سعود ويحفظ لنا مملكتنا الغالية من كل شر ومكروه

    الله يعزكم يا ولي العهد وأمير المنطقة الشرقية وأميرنا ويحفظكم ويرفع قدركم

    الله من أرادنا وبلادنا بسوء فأشغله في نفسه واجعل كيده في نحره

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>