بالصور… ولي العهد يصل #الأحساء للإطمئنان على صحة مصابي حادث مسجد “الرضا”

الزيارات: 16211
تعليقات 7
بالصور… ولي العهد يصل #الأحساء للإطمئنان على صحة مصابي حادث مسجد “الرضا”
https://www.hasanews.com/?p=6343139
بالصور… ولي العهد يصل #الأحساء للإطمئنان على صحة مصابي حادث مسجد “الرضا”
طالب الموسى - الأحساء نيوز

وصل بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اليوم إلى محافظة الأحساء لتقديم واجب العزاء والمواساة لأسر وذوي المواطنين الذين انتقلوا إلى رحمة الله في حادث التفجير الذي وقع بمسجد الرضا في محافظة الأحساء ظهر أمس الجمعة .

وكان في استقبال سمو ولي العهد لدى وصوله مطار الأحساء الإقليمي ، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، وصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء .

كما كان في استقباله معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج، ووكيل محافظ الأحساء خالد البراك ومدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني ومدير الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالله بن حسن الزهراني ، ومدير الإدارة العامة للدوريات الأمنية اللواء صالح بن عبدالله الصالح ، ووكيل رئيس المراسم الملكية الأستاذ هشام آل الشيخ وعدد من المسئولين.

وقد وصل بمعية سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز ومعالي المستشار بالديوان الملكي الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن المحيسن، ومعالي رئيس الشؤون الخاصة لسمو ولي العهد الأستاذ سليمان بن نايف الكثيري، ومدير عام مكتب سمو وزير الداخلية للدراسات والبحوث اللواء سعود بن صالح الداود ، والسكرتير الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ أحمد بن صالح العجلان .

 

20160130090835 20160130090922

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    Sami

    الله يطول بعمره

  2. ٦
    احمد الصقر

    نحن شعب يزداد تلاحمنا في وقت الأزمات
    حفظكم الله ولاة امورنا على الوقفة الحانيه
    اللهم احفظ البلد من كيد المكيدين والمتربصين

  3. ٥
    صنهات حمدان السبيعي

    اللهم احفظ بلادنا من كل شر وحاقد . وحياك الله سمو ولي العهد وصحبك الكرام في الأحساء وكلنا رجالك سيدي وشكرا الاحساء نيوز على سرعة نقل الأخبار ..

  4. ٤
    عبدالعزيز بن محمد بن عبدالله العواد

    بقدر ما آلمنا هذا الحدث الإجرامي الغاشم الذليل بقدر ماسرنا تواجد القيادة في مقدمة المطمئنين على سلامة المصابين من المواطنين ومن رجال الأمن اللذين تعرضوا في حادث تفجير مسجد الرضا بالإحساء وماتواجد سيداي صقور نايف بن عبدالعزيز صاحبا السمو الملكي الأميران محمد بن نايف ولي العهد وزير الداخلية وأمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف وقطعهما لإجازتيهما الخاصة للأطمئنان على المصابين والوقوف على الحدث لأكبر دليل على أهتمام القيادة وفقها الله على استتباب الأمن وتثبيت دعائمه وقطع جذور الأرهاب واجتثاثه من منبعه وكلنا يداً واحدةً مع القيادة ….

    اسأل الله العظيم أن يحفظ للملكة العربية السعودية أمنها وأمانها, مليكها وقادتها وشعبها , رجال أمنها البواسل وعلماؤها من كل سوء ومكروه .. اللهم آمين

  5. ٣
    سبق

    الله يحفظ ولي العهد الامير محمد بن نايف والأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية

  6. ٢
    عبدالله الحنوط

    منظر يلجم كل حاقد 🙂

  7. ١
    سعدعبدالعزيزالكريع

    الله يحفظ بلادنا من كل شر ويحفظ الامن لنا كفوووو عليكم ي رجال الوطن وكلنا معاكم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>