بالصور.. 150 مهتدية في “معاً إلى الجنة” بجاليات #الأحساء

الزيارات: 2707
التعليقات: 0
بالصور.. 150 مهتدية في “معاً إلى الجنة” بجاليات #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6343137
بالصور.. 150 مهتدية في “معاً إلى الجنة” بجاليات #الأحساء
عبدالعزيز الحواس - الأحساء نيوز
بـ 150 مهتدية من الفلبين وكينيا و19 كفيلة اكتظت قاعة المحاضرات بالقسم النسائي بمكتب توعية جاليات الأحساء مساء يوم الاثنين 15/4/1437هـ لحضور الحفل الختامي للدورة التمهيدية التي تمتد لمدة ثلاثة أشهر لهن يتعلمن خلالها كل ما يهم المسلمة الجديدة.

وجاء الحفل هادفاً إلى التأكيد على أهمية الصحبة الصالحة والأخوة التي تربط بين المسلمات من مختلف الأعمار والجنسيات حيث حمل عنوان “معاً إلى الجنة ” , قامت على تنسيقه وتقديمه طالبات مشروع حياتي وعضوات فريق أجنحة الخير وبإشراف من داعيات المكتب.

وقد تنوعت فقرات الحفل بين تلاوة لآيات القرآن الكريم والأناشيد من طالبات برنامج إعداد الداعيات من المسلمات الجدد وبين المسابقات الثقافية والترفيهية وعرض لمسرحية “من عدوي؟” جسدت خلالها طالبات مشروع حياتي وسائل إغواء الشيطان لبني آدم ,كما شاركت الدكتورة الأمريكية مريم من جامعة الملك فيصل بطرح قصة اعتناقها للإسلام قبل 18 سنة كما تطرقت لبعض النصائح في الدعوة للمهتديات.وقد تبرعت إحدى الكفيلات للحفل جزاها الله خيراً بـ200 هدية للمهتديات ..

وانتهى الحفل بتناول الجميع وجبة العشاء بعدما تم تكريم طالبات مشروع حياتي اللاتي اختتمن الفصل الأول للمشروع بمشاركتهن في الحفل , كما تم تكريم 14 متطوعة قمن على تنظيمه,وبفضل الله شهد الحفل إشهار فلبينية إسلامها, وإبداء كينية رغبتها في التعرف على الإسلام.

Ahsaic 32 Ahsaic 33 Ahsaic 34 Ahsaic 35 Ahsaic 36 Ahsaic 42 Ahsaic 43

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>