بالصور.. أمير الشرقية يزور مصابي #تفجير_الأحساء الإرهابي

الزيارات: 6927
تعليقات 4
بالصور.. أمير الشرقية يزور مصابي #تفجير_الأحساء الإرهابي
https://www.hasanews.com/?p=6343133
بالصور.. أمير الشرقية يزور مصابي #تفجير_الأحساء الإرهابي
طالب الموسى - الأحساء نيوز

زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية مصابي حادث تفجير مسجد “الرضا” الإرهابي برفقة محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي و وكيل محافظة الأحساء وعدد من القيادات الرسمية للإطمئنان على سلامتهم.

واطمأن  سموه على صحة المصابين وتمنى لهم الشفاء العاجل، و أشاد بثباتهم وتعاونهم مع رجال الأمن في التصدي للإرهاب، مؤكدا أن كافة أجهزة الدولة لن تذخر جهداً وسوف تتصدى للإرهاب وكل من يسعى للتخريب أو المساس بأمن هذا الوطن .

 

image image

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٣
    عبدالعزيز بن محمد بن عبدالله العواد

    بقدر ما آلمنا هذا المصاب الجلل الذي لن يؤثر في ثباتنا وتمسكنا بقيادتنا وامراؤنا مع رجال أمننا البواسل لنكون يداً واحدة ضد الإرهاب بقدر ماسعدنا بتفقد سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية لمصابي الحادث التفجيري الآثم الذي وقع بمسجد الرضا مؤخراً بالإحساء … وللمرة الثانية يقطع سموه إجازته الخاصة ليتفقد مصابي الحوادث الإرهابية ولا غرابة فهو الأمين الذي اختاره مولاي خادم الحرمين الشريفين ليكون عينه التي يرى بها ويده التي يرعى بها في المنطقة الشرقية فرحم الله نايف بن عبدالعزيز الذي ترك لنا صقوراً تشارك القيادة في تثبيت دعائم الأمن وركائزه .. حفظ الله لنا مملكتنا العربية السعودية من كيد الكائدين وحقد المبغضين الكارهين وحفظ الله لنا مليكنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد وامراؤنا وعلماؤنا ورجال أمننا البواسل وشعبنا ومقدساتنا من كل سوء ومكروه ..

  2. ٢
    عبدالله الحنوط

    بالواجب ليس بجديد عليهم وفقهم الله

  3. ١
    أبو داحم

    كم أنت حنون وعطوف يا طويل العمل مثال للتواضع أطال الله في عمرك وحفظك الله وأعلى مقامك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>