احدث الأخبار

الشيخ “قيس” المبارك يعلق على #تفجير_الأحساء : أعدائنا هم المستفيد الأول ولن ينالوا منا

الزيارات: 2628
تعليقان 2
الشيخ “قيس” المبارك يعلق على #تفجير_الأحساء : أعدائنا هم المستفيد الأول ولن ينالوا منا
https://www.hasanews.com/?p=6343111
الشيخ “قيس” المبارك يعلق على #تفجير_الأحساء : أعدائنا هم المستفيد الأول ولن ينالوا منا
واس - الأحساء نيوز

أكد عضو هيئة كبار العلماء فضيلة الشيخ قيس بن محمد آل الشيخ المبارك، أن جريمة الاعتداء على مسجد الرضا في محافظة الأحساء أثناء أداء المصلين صلاة الجمعة ،جريمة شنيعة، وصفحة سوداء تطبعها الجماعات الضالة على جسد الأمة الإسلامية بغية تمزيقها.

وأوضح فضيلته أن مثل هذه الأعمال التخريبية الإجرامية لا معنى لها إلا قتل الناس، وبث الرعب بين الآمنين الأبرياء والنيل من أمن المملكة الذي منّه الله عز وجل عليها، فضلا عن أن هذا العمل الإجرامي فيه إساءة للإسلام بتشويه صورته التي أراد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم أن تكون غرّة في جبين التاريخ.

وأهاب فضيلته بالشباب والفتيات بأن يتأملوا في قبح هذه الأعمال، ليدركوا أنه لا مستفيد منها إلا أعدائهم الذين هم أعداء الإسلام، مشددًا على أن من يقبل حدوث مثل هذه الأعمال المشينة قد خان الله تعالى، وخان رسوله صلى الله عليه وسلم، وخان أهله وبلده وأمته.

وقال فضيلة الشيخ قيس المبارك : إن رجال الأمن البواسل يقومون بمهام كبيرة من أجل حماية الأمن، وأجرهم عند الله عظيم، وإذا كان دفاع المرء عن نفسه يجعله شهيدًا، فإن من قُتل أثناء دفاعه عن بلده وشعبه وأمته يجعله كذلك من الشهداء.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    صالح الدوخي

    تكفينا يا سعادة المفتي ويا هيئة كبار العلماء كلمه واحده فقط….للتوقف القتل في الشيعه.
    ((( الشيعه)))مسلمون ودمهم ومالهم وعرضهم حرام.لهم مالنا وعليهم ما علينا.
    هكذا يتوقف القتل أما الشجب والاستنكار لا يغير من الواقع الأليم شيء.

  2. ١
    تعليق

    كلام صحيح اخوي صالح
    الاستنكار لايفيد الا كلمة حق لكي يأمن (الشيعة) في مجتمعها المتاسامح مع اهل (السنه) ولم يظهر للشيعة اي خراب او تدمير بما يصفونه لهم من كلام صعب ان القية ،، تحياتي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>