احدث الأخبار

“الحسين” مناشدّا “وزير الثقافة”: أوقفوا مشروع هدم ١٤٠٠ منزل تراثي بوسط الهفوف التاريخي مُحققاً أغلى الكؤوس … ابن الأحساء “الوطيان” يُسجّل أول بطولاته مع الهلال “التنمية الصناعية” يشرع في تقييم وتطوير مشاريع باستثمارات تتجاوز 40 مليار ريال طبيب يُحذر مرضى السكري من تناول 4 فواكه .. ويُقدم البدائل في الأحساء … انطلاق فعاليات معرض”الرفق بالحيوان وسلامة عائلتي” تفاصيل النظام الجديد لـ”الضمان الاجتماعي”: 20 يوما للاستحقاق .. واستثناء 4 حالات من شرط الجنسية توقعات الأرصاد لطقس الأحد: أمطار رعدية ورياح نشطة على الشرقية ‏⁧‫”الهلال‬⁩” بطلاً لـ ⁧‫”كأس خادم الحرمين الشريفين”‬⁩ بفوزه على ⁧‫”النصر”‬⁩ بهدفين بالفيديو .. العين يحقق انتصاره الثاني في الدوري على الرائد بهدف نظيف مركز “كيان الطبي” يفتتح عيادة طب الأسنان للأطفال ويوفر “الغاز الضاحك” تفاصيل حمية البروتين السحري .. ينسف الوزن بسرعة فتيات سعوديات “مطوفات” يخدمن قاصدات المسجد الحرام (صور)

هيئة كبار العلماء تدين الحادث الإرهابي الذي وقع في الأحساء واستهدف المصلين

الزيارات: 1945
التعليقات: 0
هيئة كبار العلماء تدين الحادث الإرهابي الذي وقع في الأحساء واستهدف المصلين
https://www.hasanews.com/?p=6343034
هيئة كبار العلماء تدين الحادث الإرهابي الذي وقع في الأحساء واستهدف المصلين
واس - الأحساء نيوز

أدانت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء بشدة الحادث الإرهابي الآثم المجرم الذي استهدف المصلين بالمسجد الواقع بحي محاسن بمحافظة الأحساء ؛ما أدى إلى وفاة شخصين وإصابة سبعة،وذلك في سياق المحاولات الفاشلة لزعزعة استقرار الوطن وإثارة الفتنة ، ولكن الله عز وحل لهؤلاء الإرهابيين بالمرصاد ثم بحكمة ولاة الأمر ويقظة رجال الأمن ووعي الشعب السعودي ، التي أفشلت مخططاتهم الخبيثة ؛والتي ترجع – دوماً-وبالاً عليهم .
وتؤكد الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء أن هذه الحوادث الإرهابية لا تزيد الشعب السعودي الكريم إلا إيماناً بالله تعالى ، ثم بضرورة المحافظة على ما منّ الله تعالى به على بلاد الحرمين الشريفين من اجتماع الكلمة ووحدة الصف حول قيادتنا المتمثّلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده وولي ولي العهد حفظهم الله ، وأن نحافظ على هذا الكيان المرصوص الذي يشد بعضه بعضاً ؛ نحافظ على الجماعة ، ونلتزم الطاعة في المعروف ، ويوالي بَعضُنَا بعضاً ولاءً عاماً ، فكلنا – ولله الحمد – ننتسب إلى هذا الدين الإسلامي الحنيف ، ويكتنفنا هذا الوطن السعودي الكريم ، الذي يحتضن مقدسات المسلمين ، ومنه انطلق شعاع الإسلام ، وأشرق على البشرية نور الهداية .
وتهيب الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء بأهل العلم والفكر والرأي ؛ أن يكثفوا من بيان الكلمة عن هذا الفكر الإرهابي الخطير على الأمة في دينها ووحدتها ومقوماتها ؛ لدفع شره ، والتحذير منه ، ومن المنتسبين إليه ، مع التأكيد على تحريم السكوت عن كل ما يهدد الأمن ؛ براءة للذمة ، ونصحاً للأمة ، وإشفاقاً على أبناء المسلمين من أن يكونوا أداة إفساد وتخريب ، وقد أخذ الله تعالى على أهل العلم الميثاق أن يبينوا للناس ، قال تعالى :”وإذ أخذ الله ميثاق الذين أوتوا الكتاب لتبيننه للناس ولا تكتمونه “.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>