“صحة الأحساء” تُصدر بيان تفصيلي عن حادثة مسجد الرضا بالأحساء

الزيارات: 7451
تعليقات 3
“صحة الأحساء” تُصدر بيان تفصيلي عن حادثة مسجد الرضا بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6343020
“صحة الأحساء” تُصدر بيان تفصيلي عن حادثة مسجد الرضا بالأحساء
طالب الموسى - الأحساء نيوز

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء في بيان لها أنه أثر الاعتداء الأثيم الذي وقع اليوم الجمعة على مسجد في حي المحاسن في محافظة الأحساء استقبلت المستشفيات التابعة لوزارة الصحة ومستشفى الحرس الوطني ومستشفى أرامكو السعودية بالاحساء ومستشفيات أخرى خاصة ما مجموعه أربع (٤) وفيات و٣٦مصابا اغلبهم إصابتهم طفيفه، وغادر ١٩ منهم المستشفيات، وبقي فيها ١٧مصابا يتلقون العلاج،والغالبية العظمى منهم حالتهم مستقرة، بحمد الله. وقد أعربت المديرية عن خالص العزاء لذوي المتوفين سائلة المولى أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين.

وقد اشارت المديرية الى ان إدارة الطوارئ والأزمات بصحة الأحساء أعلنت في اللحظات الأولى للحادثة حالة الاستنفار القصوى للأطقم الطبية والإسعافات المجهزة وساهمت من خلال 25 من فرقها الإسعافية وقيادتها الميدانية بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى المعنية في التعامل مع الحدث، وبينت ان مديرية صحة الأحساء تحت متابعة مستمرة من قبل قيادات وزارة الصحة، قد أشرفت على مجريات الحدث وتأكدت من توفير كافة الامكانات للمصابين، وتقديم اعلى مستوى من العناية الطبية لهم.

التعليقات (٣) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>