احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

شاهد.. #الأهلي يقع في فخ التعادل في عقر داره أمام #التعاون

الزيارات: 2099
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6342878
شاهد.. #الأهلي يقع في فخ التعادل في عقر داره أمام #التعاون
محليات - الأحساء نيوز

فرض التعاون التعادل على فريق الأهلي في عقر داره (2-2) في اللقاء الذي جمعهما الخميس 28 يناير/كانون الثاني، في المرحلة الـ 14 من الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم.

وضع السوري المتألق عمر السومة “السوبر” الأهلي في المقدمة بهدف رائع أحرزه في الدقيقة الـ 33 بقذيفة لا تصد ولا ترد من مسافة بعيدة جدا بالقرب من خط التماس في الزاوية اليمنى البعيدة، ورد عليه المهاجم الفرنسي بول ألوو إيفولو بهدف التعادل للتعاون في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

ومن ثم أضاف طلال العبسي مدافع التعاون الهدف الثاني لفريقه بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني. لكن فرحة الضيوف لم تدم طويلا، فقد أدرك المدافع الأهلاوي منصور الحربي التعادل بعد خمس دقائق فقط من ذلك على ملعب (الجوهرة المشعة)، في جدة.

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>