احدث الأخبار

تعرّف على الشجرة التي أنقذت “ملايين البشر” وغيرت خارطة العالم! مَصاصات بـ 2 مليون دولار تطيح بوزير التعليم في هذه الدولة ! الصين تعلن: أي مصل سيتم التوصل إليه لفيروس كورونا “منفعة عامة عالمية” “طقس الأحد”: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق إدارة النصر تتقدم بخطاب رسمي الى معالي مدير جامعة الملك سعود لتدارك الأخطاء في كراسة استثمار ملعب الجامعة ترقية “الفضلي” مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء للمرتبة العاشرة مصر تلغي اختبار الدم للركاب بالمطار وتكتفي بقياس درجات الحرارة من بينها الأحساء .. تخصيص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية “نحترم جميع الأديان” .. “ببجي” تعتذر وتزيل خاصية “الركوع للأصنام” عبر مبادرة جديدة … “صحة الأحساء” ترفع الوعي الصحي لمواجهة “كوفيد19” حتى هذه الساعة .. الأرصاد تُحذّر: رياح نشطة وشبه انعدام للرؤية في الأحساء ومحافطات “الشرقية”

تذاكر مباراة #الهلال و #النجوم لدى “السهلي” للإلكترونيات.. وهذه الأسعار

الزيارات: 3766
تعليقات 4
تذاكر مباراة #الهلال و #النجوم  لدى “السهلي” للإلكترونيات.. وهذه الأسعار
https://www.hasanews.com/?p=6342867
تذاكر مباراة #الهلال و #النجوم  لدى “السهلي” للإلكترونيات.. وهذه الأسعار
الأحساء نيوز

لكل هواة ساحرة القلوب كرة القدم، ولمتابعي مباريات كأس خادم الحرمين، تباع تذاكر المباراة المرتقبة بين فريقي الهلال و النجوم بمحافظة الأحساء في منافذ شركة السهلى للإلكترونيات .

و يبدأ بيع التذاكر لدى المنفذ المعتمد “شركة السهلي” غدا الجمعة من الساعة 4 عصراً حتى 10 مساء ، و يوم السبت من الساعة 8 صباحاً حتى 10 مساءً .

 

جدير بالذكر أن مباراة الهلال والنجوم القادمة ستقام فى الأحساء على أرض ملعب نادى النجوم.

هذا ويتصدر نادى الهلال دورى عبد اللطيف جميل الان قبل مباراة كاس الملك ، أما نادى النجوم يلعب فى دورى الدرجة الأولى السعودى . وهو الأن فى المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدورى .

وتأهل االهلال إلى دور 16 من كاس الملك السعودى بعدما فاز على النهضة 2-1 ، أحرز هدفى الهلال فى تلك المباراة ايلتون الميدا ومحمد جحفلى، أما النجوم فقد تأهل إلى دور 16 من كاس الملك السعودى بعدما فاز على نجران 2-1.

20160128104713

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    ابو تركي

    من الأحرى أن تكتب مباراة النجوم والهلال حفاظاً على حقوق نادي النجوم

    المباراة بأرض النجوم

    هذا ما جرت عليه العادة

    مع فائق أحترامي للجميع

  2. ٣
    سامي السعيد

    بالتوفيق لنادي النجوم وملاقات الهلال تجربه مفيده منها التعود على الاجواء الجماهريه

  3. ٢
    عبدالرحمن أحمد

    وانا رأيي مشاهدتها في البيت افضل
    طالعها ببلاش وانت متدفي ومع اسرتك 3 في 1?

  4. ١
    غير معروف

    شدعوه مطنشين بنادي النجوم

    ترى المباراة على ارضه

    اقول عدلو العنوان الى- النجوم والهلال- مادام النفس عليكم طيبة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>