احدث الأخبار

تعرّف على الشجرة التي أنقذت “ملايين البشر” وغيرت خارطة العالم! مَصاصات بـ 2 مليون دولار تطيح بوزير التعليم في هذه الدولة ! الصين تعلن: أي مصل سيتم التوصل إليه لفيروس كورونا “منفعة عامة عالمية” “طقس الأحد”: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق إدارة النصر تتقدم بخطاب رسمي الى معالي مدير جامعة الملك سعود لتدارك الأخطاء في كراسة استثمار ملعب الجامعة ترقية “الفضلي” مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء للمرتبة العاشرة مصر تلغي اختبار الدم للركاب بالمطار وتكتفي بقياس درجات الحرارة من بينها الأحساء .. تخصيص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية “نحترم جميع الأديان” .. “ببجي” تعتذر وتزيل خاصية “الركوع للأصنام” عبر مبادرة جديدة … “صحة الأحساء” ترفع الوعي الصحي لمواجهة “كوفيد19” حتى هذه الساعة .. الأرصاد تُحذّر: رياح نشطة وشبه انعدام للرؤية في الأحساء ومحافطات “الشرقية”

“نمبر بوك” يتسبب في طلاق مواطنة !!

الزيارات: 3243
1 تعليق
“نمبر بوك” يتسبب في طلاق مواطنة !!
https://www.hasanews.com/?p=6342630
“نمبر بوك” يتسبب في طلاق مواطنة !!
متابعات - الأحساء نيوز

تسبب برنامج “النمبر بوك” في طلاق مواطنة بمحافظة صبيا بجازان وانفصالها عن زوجها، حيث قام أحد المواطنين بإدراج رقم زوجته في البرنامج ليظهر له مسمى أثار الشك والغيرة لديه ليسألها عن ذلك لترد بأنها لا تعلم عن هذه التسمية أي شيء، عقب ذلك دخل الزوجان في جدال انتهى بالطلاق.

وبحسب موقع عين اليوم قال المحامي الدكتور عبد الكريم القاضي إلى كل الإعلاميين والمحققين والمحامين والمسؤولين ومن يعمل بالإصلاح الأسري ومن يعمل بالشرطة وإلى كل مواطن من الخطأ أن تحفظ بجوالك رقم أي فتاة أو امرأة باسم مشكلتها أو موضوعها فكم من فتاة أو امرأة انفضحت وحصلت لها مشكلة بسبب حفظ رقمها بهذه الطريقة.مثل: المبتزة فلانة، أو والد المبتزة فلانة، أو أخو فلان قضية خمر، فبرامج نمبر بوك وتيليجرام وغيرهما تظهرها بهذه المسميات،وأضاف: لابد من أن يحفظ الرقم بأي رمز أو اسم بعيداً عن المشاكل.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله الحنوط

    شكله شاف اسمها مكتوب معصوبه جاده 🙂

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>