اتفاقية بين “مؤسسة محمد بن فهد” و”تراحم” لتوظيف السجناء المفرج عنهم

الزيارات: 3958
التعليقات: 0
اتفاقية بين “مؤسسة محمد بن فهد” و”تراحم” لتوظيف السجناء المفرج عنهم
https://www.hasanews.com/?p=6342593
اتفاقية بين “مؤسسة محمد بن فهد” و”تراحم” لتوظيف السجناء المفرج عنهم
سعد الحسن - الأحساء نيوز

وقعت مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية واللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالمنطقة الشرقية ” تراحم ” اليوم ، مذكرة تفاهم ، ويمثلها المدير التنفيذي للمؤسسة ، أحمد الحواس والمدير التنفيذي لتراحم الشرقية الدكتور يوسف الراشد ، وذلك بمقر المؤسسة بالدمام .

وأوضح المدير التنفيذي للمؤسسة أحمد بن عبدالرحمن الحواس أن الهدف الرئيسي من توقيع الاتفاقية هو التركيز على الأمور التنموية الإنسانية والأعمال الخيرية من خلال تنفيذ برامج ومناشط وإيجاد حلول إبداعية للمشاكل الإنسانية .

وأبان الحواس  أن الاتفاقية تنص على تدريب وتوظيف السجناء والمفرج عنهم وأفراد أسرهم والاسكان الميسر لبعض أسر السجناء حسب المتوفر لدى المؤسسة وتنمية المرأة سواء كانت من السجناء أو من أسر السجناء أو المفرج عنهم والبحوث والدراسات الاستشرافية التي تساعد في هذه الجوانب والعناية بذوي الظروف الخاصة من السجناء والمفرج عنهم أو أسرهم والمشاريع الأنمائية والإنسانية التي تخدم في هذه الجوانب .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>