“العساف” يناشد ولاة الأمر و فاعلي الخير.. 75 ألف ريال تعتقني من أغلال السجن !

الزيارات: 8256
تعليقات 5
“العساف” يناشد ولاة الأمر و فاعلي الخير.. 75 ألف ريال تعتقني من أغلال السجن !
https://www.hasanews.com/?p=6342541
“العساف” يناشد ولاة الأمر و فاعلي الخير.. 75 ألف ريال تعتقني من أغلال السجن !
إسلام حسن - الأحساء نيوز

ناشد المواطن أحمد بن سعد العساف ولاة الأمر وفاعلي الخير مساعدته في ظروفه الصعبة التي زادها إلزامه بدفع نسبة من دية انيشكو مار كاماليسون من الجنسية الهندية قام بدهسه وتوفى في الحال نتيجة حادث مروري في بالقرب من مدخل قرية المطيرفي على شارع الظهران .

واشتكى أحمد العساف عبر “الأحساء نيوز” من ضعف حيلته وظروفه المادية الصعبة ومعاناته من تراكم الديون عليه وعدم قدرته على سداد الدية واقساط البنوك من بنك الرياض وبنك التسليف وإيجار شقة تم إلزامه بدفعه من الدية وهو نسبة 25 % منها أي بقيمة 75 ألف ريال .

وتعود التفاصيل كما يرويها العساف لـصحيفة “الأحساء نيوز” إلى أنه مساء يوم الجمعة 4 / 3 من عام 1436هـ بعد صلاة المغرب وقع حادث دهس العامل حيث تخطى الشارع وهو يمشي على قدميه ونتج من الحادث دهس العامل الهندي مباشرة ما أدى إلى وفاته في الحال .

ويضيف “وسيصدر بحقي صك شرعي من المحكمة العامة بالأحساء برقم القيد 361768421 يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 23 ربيع الآخر عام 1437 هـ بتحملي نسبة 25 % من دية قدرها 300 ألف ريال أي مبلغ 75 ألف ريال وهو مبلغ لا حيلة لنا بدفعه على الإطلاق” .

وتابع أحمد العساف يقول : “أناشد ولاة الأمر – حفظهم الله – وفاعلي الخير مساعدتي في هذه الدية التي لا أملك ثمنها ولم أستطع دفعها منذ صدور الصك حتى الآن وأنا الآن في انتظار السداد أو السجن خلال الأيام القليلة القادمة”.

وتحتفظ الصحيفة بكامل معلومات ووسائل الاتصال بالمواطن لتقديمها لفاعلي الخير 

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    مهنا بن عبدالله

    الله يفك عوقك يا ولد عمي انت وجميع المسلمين اللهم آمين

  2. ٤
    احمد بن راشد

    ربك يفرجها ويسهل امرك

  3. ٣
    ابن الاحساء

    الله يفرجها عليك ويسهل امؤرك

  4. ٢
    نون

    المبلغ بسيط يستطيع احد الميسورين دفعه او عمل حمله لجمع الديه

  5. ١
    مرحبا

    رزقك الله تعالى من حيث لا تحتسب رزقك الله تعالى

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>