احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

بالصور.. ضبط مستودع للعطور مع عبوات بول آدمي في حائل

الزيارات: 2950
التعليقات: 0
بالصور.. ضبط مستودع للعطور مع عبوات بول آدمي في حائل
https://www.hasanews.com/?p=6342475
بالصور.. ضبط مستودع للعطور مع عبوات بول آدمي في حائل
متابعات - الأحساء نيوز

كثفت أمانة منطقة حائل ممثلة ببلدية وسط المدينة الخطط الرقابية والصحية للتأكد من صحة وسلامة الأغذية والشهادات الصحية للعاملين في المنشآت التجارية، وذلك خلال تشكيل عدد من الجولات الميدانية الرقابية على الأسواق التجارية ومحال بيع المواد الغذائية، والتأكد من استيفاء كافة الشروط الصحية.

وخلال إحدى الجولات، جرى ضبط ومداهمة مستودع يقوم بخلط وتركيب وتعبئة بعض أنواع العطور والمخمرية ويجمع بعض الأخشاب ليضع عليها عطور وتباع على أنها عود أصلي إضافة لوجود مواد خام وزيوت مجهولة المصدر إضافة للعثور على عدد 10 علب معبئه ببول ادمي لم يتبين حتى الآن الهدف من وجودها.

وعلى الفور تم استدعاء مأموري ضبط من فرع وزارة التجارة بحائل ومندوب من الدفاع المدني والدوريات اﻻمنية للتحقيق مع العمالة لمعرفة سبب وجود البول بالمستودع كما حررت بلدية وسط المدينة محضر مشترك مع مندوبين من وزارة التجارة وتم إغلاق المستودع وتسليم العمالة للدوريات اﻻمنية للتحقيق معهم بينما تولت البلدية تحرير مخالفات مشدده تنوعت بين وجود بول ادمي بالمستودع وفتح مستودع بشكل مخالف ومكان خلط وتعبئة العطور والبخور والمخمرية بدون ترخيص ووجود مواد أولية مجهولة المصدر ومخالفة المبنى للشروط الصحية الخاصة بالمستودعات ومخالفة الشروط الصحية للتجهيزات وتركيب وتعبئة عطور بدون ترخيص وبانتظار نتائج تحقيق الجهات الأمنية مع العمالة.

 

image image image image image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>