ماليزيا.. القبض على 3 من آكلي “النمور”

الزيارات: 2135
التعليقات: 0
ماليزيا.. القبض على 3 من آكلي “النمور”
https://www.hasanews.com/?p=6342455
ماليزيا.. القبض على 3 من آكلي “النمور”
متابعات - الأحساء نيوز

قاد بلاغ عن وجود جثة نمر تزن حوالى 150 كيلوغراما مخبأة في دورة مياه في أحد المنازل في منطقة «كمامان» الواقعة بولاية ترينجانو الماليزية إلى إلقاء القبض على ثلاثة رجال.
وأكد المدير عام الإدارة العامة للحفاظ على الحياة البرية والحدائق الوطنية محمد حاسدي حسين أنه تم اعتقال الرجال الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 50 و60 عاما، في منزل عثر فيه على جثة نمر في دورة المياه. حيث اتضح بعد الكشف عليه أنه تم إطلاق النار على النمر صوب رأسه، وأضاف إن هذا النمر، والذي نعتقد أن عمره حوالى 20 عاما، قد تم تقطيعه وفصله إلى أربعة أجزاء استعدادا كما يبدو لبيعه لبعض الأشخاص في إحدى الدول المجاورة، حيث يعتقد هؤلاء أن لحم النمر له فوائد طبية.
وذكر أن النمر أو كما يطلق عليه علميا (Panthera tigris‏) من فصيلة السنوريات ويعتبر من المحميات ومهدد بالانقراض. هذا ويواجه المتهمون السجن خمس سنوات وغرامة قدرها 500.000 رينقت ماليزي (الدولار الواحد يساوي 4.275 رينقت ماليزي).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>