احدث الأخبار

طقس السبت: هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله

“الخدمة المدنية” تعلن الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية

الزيارات: 2288
التعليقات: 0
“الخدمة المدنية” تعلن الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية
https://www.hasanews.com/?p=6342355
“الخدمة المدنية” تعلن الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الخدمة المدنية، الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية لهذا العام 1437هـ / 2016م التي تناولت مسار الإعلانات الوظيفية بمختلف مسمياتها وتعمل بها الوزارة بحسب توافر الوظائف المطلوب شغلها من الجهات الحكومية.

 

وأشارت الوزارة إلى أن هذه الخطة، التي أعدّتها الوكالة المساعدة للاستقطاب والتوظيف، تتوزّع على مدار السنة المالية، حيث تضمنت معلومات عن نوعية الوظائف وآخر موعد لتسجيل الوظائف في نظام الاحتياج من قِبل الجهات الحكومية وتاريخ طرح الإعلان، وفترات الدخول على الإعلان من قِبل الباحثين عن العمل، والتاريخ المتوقع لإعلان نتائج الترشيح، والإجراء المطلوب من الباحثين عن العمل ومتطلبات رئيسة يجب توافرها لدى المتقدم على هذه الوظائف خلال فترة الإعلان، وأحاطت الوزارة كل الباحثين عن العمل من المواطنين والمواطنات بمواعيد محددة وواضحة يمكنهم من خلالها التقدم بطلب شغل الوظائف المعلنة بحسب نوعية السلم الوظيفي.

 

وأضافت الوزارة أن خطة الإعلانات الوظيفية لهذا العام تشتمل على إعلانات الوظائف المشمولة باللائحة الصحية والوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام والوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية وإعلان خاص متكرّر عن الوظائف الصحية والهندسية التي تزيد على أعداد الخريجين والخريجات.

 

تجدر الإشارة إلى أن إعلان وزارة الخدمة المدنية لهذه الخطة يأتي في إطار سعيها الحثيث لتأكيد تطبيقها منهجية مهنية لإدارة كافة الأنشطة المتعلقة بالموظف ووظيفته، من خلال تقديم خدماتها للأفراد أو الجهات الحكومية، متأملة تعاون الجهات الحكومية المعتاد بما ورد في الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي (1437 / 1438 هـ) فيما يخص الأدوار والمسؤوليات الخاصّة بها من حيث تسجيل الوظائف التي ترغب في شغلها خلال الفترات الزمنية المحدّدة في نظام الاحتياج في نظام جدارة، وذلك حرصاً منها على الدور التكاملي بين الوزارة واختصاصاتها، وتوفير القوى العاملة الوطنية المناسبة في التوقيت المناسب للجهات الحكومية.

 

56a753afd71d7

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>