احدث الأخبار

بالصور.. مسرح تعليم #الأحساء يكتسح جوائز المنافسات المسرحية

الزيارات: 2326
التعليقات: 0
بالصور.. مسرح تعليم #الأحساء يكتسح جوائز المنافسات المسرحية
https://www.hasanews.com/?p=6342298
بالصور.. مسرح تعليم #الأحساء يكتسح جوائز المنافسات المسرحية
إسلام حسن - الأحساء نيوز

ضمن المنافسات المسرحية الأولية (المجموعة الخامسة) والتي تنظمها وزارة التعليم بمدارس الكفاح الأهلية بالأحساء وبحضور مدير التعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ أحمد بالغنيم ومشرف الوزارة الأستاذ عبدالرحيم الدوس ومشرفي العروض المسرحية المشاركة حققت فرقة مسرح إدارة التعليم بالأحساء و من خلال مسرحية (سيام) على جائزة أفضل تأليف مسرحي للمؤلف الأستاذ سلطان النوه .

وكذلك حصول العمل على جائزة أفضل عرض و جائزة أفضل ممثل تقاسمها كل من الطالبين سعود الحويل و ياسر الخوفي وكذلك جائزة أفضل ديكور للأستاذ إسماعيل الخميس والأستاذ إبراهيم المجنى أيضا حصول إدارة التعليم بالحدود الشمالية على المركز الثاني و إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية على المركز الثالث .

وقد شارك في المسابقات فرق مسرح ادارت الدمام وحائل والجوف و المدينة و الحدود الشمالية وتبوك والقريات بالإضافة إلى الأحساء ، في حين أكد مدير التعليم بالأحساء في كلمته على أهمية المسرح المدرسي باعتباره وسيلة مهمة يتلقاها الطالب وتنمي فيه الثقة وتصقل موهبته وتكسبه أهداف معرفية وجمالية تسهم بشكل كبير في بناء شخصيته وطننا الغالي .

وأضاف بأننا حريصون على استمرار المسرح ورعايته وتطويره بإذن الله تعالى ، يذكر بأن المنافسات المسرحية تم تقسيمها إلى ٥ مجموعات بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى التصفيات النهائية والتي تستضيفها إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية بالدمام بدأ من يوم الغد.

أفضل مؤلف وأفضل عرض مسرحية سيام مشهد من سيام سيام

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>