احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

العيد: وجودنا في مربع كبار آسيا يحفزنا.. وأبطالنا كانوا في الموعد المحدد

الزيارات: 1986
التعليقات: 0
العيد: وجودنا في مربع كبار آسيا يحفزنا.. وأبطالنا كانوا في الموعد المحدد
https://www.hasanews.com/?p=6342199
العيد: وجودنا في مربع كبار آسيا يحفزنا.. وأبطالنا كانوا في الموعد المحدد
أحمد العساف - الأحساء نيوز

قال عضو الإتحاد السعودي لكرة اليد حمد العيد عقب تأهل المنتخب السعودي الأول لمونديال فرنسا 2017م:”استطعنا الحصول على مبتغانا حتى الآن وهو التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة اليد التي ستقام صيف عام 2017م في فرنسا والآن لدينا طموح بلوغ النهائي الاسيوي الكبير في ظل تواجدنا في مربع كبار آسيا وهو الهدف الثاني لنا من حيث الطموح” .

وأضاف العيد في تصريحات صحفية : ” سيلعب المنتخب مباراته المقبلة أمام قطر دون ضغوط تذكر نظير خوضه لمباراة امام وصيف بطل العالم والجميع يعلم أن المنتخب القطري يمتلك العديد من نجوم اللعبة ويعتبر من افضل ثمانية منتخبات على مستوى العالم في الفترة الأخيرة إلا أن اللاعبين عازمون على تقديم أنفسهم بشكل مميز ومواصلة مستوياتهم المعهودة عنهم وكلنا ثقة في قدراتهم وقدرتهم على رسم الفرحة مرة أخرى على شفاه الجماهير السعودية” .

كما بارك عضو الإتحاد السعودي لكرة اليد الأستاذ حمد العيد لكافة الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وأعضاء مجلس الإدارة في الإتحاد السعودي لكرة اليد في مقدمتهم رئيس الإتحاد تركي الخليوي.

وقال العيد:”اللاعبون كانوا في الموعد ولم يخيبوا الآمال كالعادة وقدموا مستوى مميزا ونتائج أكثر من رائعة استحقوا بأن يصلوا بمنتخب الوطن لفرنسا ولنهائيات كأس العالم للمرة الثامنة وهذا دليل أن كرة اليد هي الأميز من ناحية الوصول والشكر موصول لكل من عمل ويعمل لوصولها لأعلى المستويات” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>