شرطة الشرقية توضح حقيقة قيام شخص بتهديد المسافرين بالسلاح لعبور إبله

الزيارات: 5521
تعليقات 3
شرطة الشرقية توضح حقيقة قيام شخص بتهديد المسافرين بالسلاح لعبور إبله
https://www.hasanews.com/?p=6342180
شرطة الشرقية توضح حقيقة قيام شخص بتهديد المسافرين بالسلاح لعبور إبله
متابعات - الأحساء نيوز

أوضحت شرطة حفر الباطن تفاصيل الفيديو الذى تم تداوله من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والذى يظهر قيام شخص يقوم بتمرير قطيع من الإبل بالطريق ويحمل بيده سلاحا رشاشا.
وقال المتحدث الرسمي لشرطة الشرقية زياد الرقيطي إنه وبالتحقق فيما أشير إليه فقد تبين ورود بلاغ لدوريات أمن الطرق بمحافظة حفر الباطن مساء أمس الأحد  من أحد المواطنين مفيدا بملاحظته لشخص يحمل سلاحا يقوم بتمرير الإبل الخاصة به عبر بالطريق وفقا لصحيفة الوئام.

وأضاف الرقيطي أن دوريات أمن الطرق باشرت البلاغ في حينه وضبطت الشخص والسلاح الذي بحوزته حيث تبين أنه مواطن أربعيني وأن السلاح الذي بحوزته يحمل تصريحا للاقتناء مشيرا لحمله السلاح للمحافظة عليه وأنه لم يوجهه تجاه أحد،
وأشار إلى أنه تمت إحالة المواطن والسلاح لجهة الاختصاص لاتخاذ الإجراء اللازم.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٢
    عبدالعزيز بن محمد بن عبدالله العواد

    كل العتب يقع على وزير النقل …
    صحنا ومازلنا نصيح وننادي بأعلى أصواتنا يامعالي وزير النقل …. الاحساء وعلى طريق الاحساء-الظهران بعد شركة الأسمنت وقيبل الحدود الجغرافية لمحافظة بقيق يتعطل الطريق لنصف ساعة يوميا وتزيد مرة صباحاً ومرة مساءاً ودوريات عدة لأمن الطرق تساهم في تنظيم السير لمرور الأبل وأصحابها من أجل التنقل للرعي ولكم أن تتخيلوا حجم الأبل التي تقطع الطريق والوقت المستغرق وحجم المعاناة التي يتكبدها جهاز أمن الطرق ومدة الانتظار التي يحتاجها مريض او مسافر لقطعها بدلاً من الانتظار ..!
    والحل أسهل مما يكون فجسر عبور أبل ومواشي يغني عن هذه المعاناة وكذلك الحال لطريق الهفوف-خريص الذي يحتاج لمعبرين معبر عند منتزه سعد الوطني ومعبر عند الكسارات في بداية طريق خريص من جهة الهفوف ..

    لو وجدت هذه المعابر لما اضطر مربي الأبل الظاهر في المقطع لتنظيم مسيرة لعبور أبله وتنقله ..

  2. ١
    فيصل عبدالله العلواني

    حسبي الله ونعم الوكيل على الذي صوره اشوف مله دعي البلغ حمل السلاح حرص على نفسه من شي يقع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>