احدث الأخبار

مصادر تكشف عن قرب إعادة تشغيل قطار الحرمين “التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب

بالفيديو.. الشاعر زياد بن نحيت يوضح حقيقة مقطع “ما عليك من ساهر”

الزيارات: 4256
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6342160
بالفيديو.. الشاعر زياد بن نحيت يوضح حقيقة مقطع “ما عليك من ساهر”
متابعات - الأحساء نيوز

أوضح الشاعر زياد بن نحيت حقيقة المقطع الذي ظهر فيه ابنه نايف وهو يقود سيارة، كاشفاً أنه موثق منذ أكثر من أربعة أشهر في موقع للتصوير.

ونقلت صحيفة “سبق” عن بن نحيت قوله، إنه سيتشرف بزيارة المرور حال استدعائه إلى هناك، مشيراً إلى أنه سيستفيد من توجيهاتهم، مضيفاً بأن بعض المواقع أشارت إلى أنه تم القبض عليه لتجميل الخبر.

وبين أن المقطع يعتبر من عشرات المقاطع التي التقطت لولده وهو يقود السيارات الكبيرة والصغيرة في منطقة التصوير بالزياديات.

وكان مرور الرياض قد توعد باستدعاء الشاعر زياد بن نحيت بعد تداول مقطع فيديو لابنه الذي لم يبلغ 10 أعوام وهو يقود مركبة بسرعة عالية، وأظهر المقطع الطفل وهو يقول لوالده “يا بوي في ساهر ولا أطير”، ليرد عليه والده ضاحكاً: “عطها يا رجال ما عليك من ساهر”.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    gss sdsss ss s

    قلة أدب وعدم إحترام للنظام

  2. ١
    عبدالعزيز بن محمد بن عبدالله العواد

    واقيماااه ….!!!
    أصبحنا نتابع كل شخص في اقواله وافعاله وماعساه أن يكون هذا الشخص ؟؟
    كدنا نركض ونلهث وراء الجديد في وسائل التواصل الاجتماعي حتى كاد التافه أن يكون أكثر متابعة من غيره …!
    غرقنا في التفاخر على النظام …!
    نظااام يجب احترامه فكيف بنا نزايد ونفاخر باختراقه …؟
    قمة الانحطاط ان نتابع من هو لا يستحق المتابعة ومن الواجب على الجهات المسؤولة الوقوف بحزم ضد هذه التصرفات الرعناء والغير مسؤولة والمنحطة التي من شأنها صنع أجواء مماثلة ومسيئة لمجتمعاتنا المحافظة والتي لا تقبل هذه الأفعال المشينة والتي لم تكن من عاداتنا وتقاليدنا ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>