احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

شاهد.. صاحب أبل يوقف السيارات بـ”الرشاش” لتعبر أبله الطريق !!

الزيارات: 5426
تعليقات 4
https://www.hasanews.com/?p=6342126
شاهد.. صاحب أبل يوقف السيارات بـ”الرشاش” لتعبر أبله الطريق !!
متابعات - الأحساء نيوز

في تصرف غير مسئول قام أحد ملاك الإبل بإيقاف عابري طريق حفر الباطن – الكويت بقوة السلاح من أجل أن تعبر إبله الطريق هو التصرف الذي استنكره الكثير من متداولي المقطع المصور.

و ينتشر ملاك الأبل في تلك المنطقة بحثاً عن الربيع من أجل مواشيهم و إبلهم و لقرب المنطقة من دولة الكويت الشقيقة التي جذبت ملاك الإبل للمشاركة في مهرجانات المزاين التي بدأت تنتشر في الكويت، بحسب المناطق.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    بو عبد الرحمن

    مما يبدو انه لا توجد قوة ولا تهديد وانما عبرن الابل وكان بحوزته سلاح لم يهدد به ، ولم تكن هناك علامات لتهديد .العنوان مخالف للمقطع .

  2. ٣
    ‏ابو تركي

    ‏هذا ما يمثل نفسه ما يمثل ملاك الإبل ‏هذا سبب ترويع العائلات صغار السن العابرين بالطريق

  3. ٢
    عبدالرحمن بن شقيم المري

    في الزمان القديم كان اهل الباديه يخذون الإبل بالقوة والسلاح
    واليوم تعبر الإبل بالقوة والسلاح
    اصحب الإبل فيهم الكبر والغطرسه
    ولذالك تجدهم من يكل لحم الإبل يجب عليه الوضوء
    حتي يذهب منه الكبر والله أعلم

  4. ١
    عبدالله الحنوط

    ليه رشاش ترى مايحتاج ..

    ارفع اباطك وماتشوف ولا واحد بالشارع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>