المملكة تطلب إقامة مباريات فرقها مع نظيرتها الإيرانية في قطر

الزيارات: 1931
التعليقات: 0
المملكة تطلب إقامة مباريات فرقها مع نظيرتها الإيرانية في قطر
https://www.hasanews.com/?p=6342123
المملكة تطلب إقامة مباريات فرقها مع نظيرتها الإيرانية في قطر
متابعات - الأحساء نيوز

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن الاتحاد السعودي طلب إقامة مباريات فرقه بدوري أبطال آسيا مع نظيره الإيراني في قطر كمكان محايد. وأكد الاتحاد الآسيوي أن لجنة المسابقات اجتمعت امس في الدوحة برئاسة سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس المسابقات لبحث الطلبات المقدمة من الاتحادين السعودي والإماراتي عدم إقامة مباريات فرقهما بدوري أبطال آسيا مع الفرق الإيرانية في إيران.

وستواصل لجنة المسابقات اجتماعاتها لمدة يومين لاستيعاب مناقشة كاملة ومفصلة عن الحالة التي طرحتها هيئات كرة القدم الثلاث المعنية, وإتاحة الوقت لإعادة النظر في الخيارات المتاحة للاتحاد الآسيوي. من جانبه أكد الاتحاد الإيراني أن بلاده من «أكثر البلدان أمانا في المنطقة وأنها ملتزمة بضمان سلامة وأمن جميع الفرق والأندية الوطنية المشاركة في مختلف المنافسات الدولية».

وأوضح الاتحاد الآسيوي أنه إدراكا منه لأهمية هذه المسألة، طُلب من المركز الدولي للأمن الرياضي (ICSS)، كمنظمة مستقلة، تقييم الأمر وإخطار الاتحاد الآسيوي بجميع المعلومات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>