احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

موجة برد “لاسعة” على مناطق المملكة.. و #الشرقية تكسر حاجز الـ10 درجات

الزيارات: 6660
التعليقات: 0
موجة برد “لاسعة” على مناطق المملكة.. و #الشرقية تكسر حاجز الـ10 درجات
https://www.hasanews.com/?p=6342079
موجة برد “لاسعة” على مناطق المملكة.. و #الشرقية تكسر حاجز الـ10 درجات
متابعات - الأحساء نيوز

توقع عبدالعزيز الحصيني الباحث في علوم الطقس والمناخ، عضو لجنة تسمية الحالات المناخية المميزة بالمملكة انخفاض ملموس في درجات الحرارة عما كانت عليه قبل الحالة بدءاً من غدا الاثنين وبعد غد الثلاثاء نظراً لهبوب هواء بارد قطبي.

وقال الحصيني إن المنطقة الشمالية ستسجل درجة حرارة متدنية قد تكسر درجة الحرارة الصغرى الصفر، وفي المنطقة الوسطى تقترب من الصفر، مع تشكل الصقيع على المنطقتين، وتساقط ثلوج خفيفة على أجزاء من الشمالية، فيما تكسر العشر درجات في المدينة المنورة والمنطقة الشرقية.

وأضاف أن يوم الخميس يوافق دخول النجم الثاني من الشبط وهو “البلدة” وعدد أيامه 13 يوماً، وفيه تستمر زيادة وقت النهار على حساب الليل، وقد تهب الرياح الشمالية الباردة ذات الأصول السيبرية فيحدث الصقيع في بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>