احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

موجة برد “لاسعة” على مناطق المملكة.. و #الشرقية تكسر حاجز الـ10 درجات

الزيارات: 6716
التعليقات: 0
موجة برد “لاسعة” على مناطق المملكة.. و #الشرقية تكسر حاجز الـ10 درجات
https://www.hasanews.com/?p=6342079
موجة برد “لاسعة” على مناطق المملكة.. و #الشرقية تكسر حاجز الـ10 درجات
متابعات - الأحساء نيوز

توقع عبدالعزيز الحصيني الباحث في علوم الطقس والمناخ، عضو لجنة تسمية الحالات المناخية المميزة بالمملكة انخفاض ملموس في درجات الحرارة عما كانت عليه قبل الحالة بدءاً من غدا الاثنين وبعد غد الثلاثاء نظراً لهبوب هواء بارد قطبي.

وقال الحصيني إن المنطقة الشمالية ستسجل درجة حرارة متدنية قد تكسر درجة الحرارة الصغرى الصفر، وفي المنطقة الوسطى تقترب من الصفر، مع تشكل الصقيع على المنطقتين، وتساقط ثلوج خفيفة على أجزاء من الشمالية، فيما تكسر العشر درجات في المدينة المنورة والمنطقة الشرقية.

وأضاف أن يوم الخميس يوافق دخول النجم الثاني من الشبط وهو “البلدة” وعدد أيامه 13 يوماً، وفيه تستمر زيادة وقت النهار على حساب الليل، وقد تهب الرياح الشمالية الباردة ذات الأصول السيبرية فيحدث الصقيع في بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>