راتب 7 لاعبين بالمملكة يفوق رواتب وزراء سعوديين وأوروبيين

الزيارات: 2578
تعليقان 2
راتب 7 لاعبين بالمملكة يفوق رواتب وزراء سعوديين وأوروبيين
https://www.hasanews.com/?p=6342033
راتب 7 لاعبين بالمملكة يفوق رواتب وزراء سعوديين وأوروبيين
متابعات - الأحساء نيوز

نشر موقع يوروسبورت تقريرا يتحدث عن رواتب لاعبي دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وقارن هذه الرواتب برواتب بعض الوزراء والسياسيين في المملكة وفي أوروبا وهو ما أثار جدلا واسعا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، خاصة أن كثيرا من نوادي هؤلاء اللاعبين مثقل بالديون واضطر مؤخرا للجوء إلى التمويل البنكي للتغلب على أزماته.

وبحسب الموقع، جاء في المرتبة الأولى: أسامة هوساوي، وهو أعلى راتب للاعب سعودي وبلغ 8 ملايين ريال سنويًا وهو يعادل راتب خمسة أعضاء لمجلس الشورى البالغ 33 شخصًا.

وفي المرتبة الثانية: راتب كل من يحيى الشهري لاعب النصر، وتيسير الجاسم لاعب الأهلي ويعادل راتب كل منهما 11 وزيرًا سعوديًا.

المرتبة الثالثة: محمد السهلاوي لاعب النصر ويتقاضى 6 ملايين و990 ألف ريال سنويًا، وهو ما يوازي رواتب رئيس وزراء بريطانيا وفرنسا واليابان وألمانيا وإيطاليا مجتمعين.

المرتبة الرابعة: راتب نايف هزازي لاعب النصر، ويبلغ نحو 6 ملايين ريال، ويفوق راتب 7 مدراء بنوك في المملكة.

المرتبة الخامسة: راتب كل من لاعب الهلال ناصر الشمراني ولاعب النصر أحمد الفريدي ويتقاضى كل منهما 5 ملايين ريال، وهذا يعادل أكثر من ميزانية نادي الدرعية بالدرجة الأولى والتي لا تتجاوز 4 ملايين ريال.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    أبن الوطن

    آه … أه .. أه وا ويلاة …. ومصيبتاه

  2. ١
    ibrahim saud

    أنا اشوف حافز مناسب لهم بس اعفوهم عن التحديث الاسبوعي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>