مصر تنشر 400 ألف رجل أمن لتأمين احتفالات 25 يناير

الزيارات: 1737
التعليقات: 0
مصر تنشر 400 ألف رجل أمن لتأمين احتفالات 25 يناير
https://www.hasanews.com/?p=6342021
مصر تنشر 400 ألف رجل أمن لتأمين احتفالات 25 يناير
وكالات - الأحساء نيوز

نشرت القوات المسلحة والأجهزة الأمنية لوزارة الداخلية في مصر، 400 ألف من عناصرها في القاهرة الكبرى والعديد من المحافظات، لتأمين المرافق الحيوية والمنشآت الهامة والطرق والمحاور المرورية الرئيسية، قبيل الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير، غدا الاثنين،

وتشارك قوى الجيش والشرطة في تنظيم حواجز التفتيش (الكمائن) والدوريات المتحركة التي تجوب الشوارع والميادين الرئيسية، لبث الطمأنينة، وتوفير الأمان للمواطنين.

وقد انتشرت عناصر الشرطة العسكرية على الطرق والمحاور المرورية، للمعاونة في تنظيم السيولة المرورية، والتدخل السريع، للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

كما شاركت مجموعات قتالية من المنطقة الشمالية العسكرية عناصر الشرطة المدنية في تأمين المرافق والمنشآت الهامة، وتسيير الدوريات الأمنية المشتركة بالأحياء والميادين الرئيسية بالإسكندرية والمحافظات التي تدخل في نطاق مسئوليتها.

ودفعت المنطقة الجنوبية العسكرية بالعديد من الدوريات للمعاونة في تأمين المواطنين وحفظ الأمن، بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية.

وأيضا تم تكثيف الإجراءات الأمنية المشددة على طول المجرى الملاحي لقناة السويس، ودفع الدوريات الأمنية المشتركة في المدن والميادين الرئيسية بالمحافظات التي تقع في نطاق المسؤولية، للمساعدة في دعم الجهود الأمنية بتلك المحافظات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>