احدث الأخبار

“أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام”

جوجل يكشف تلاعب رجل أعمال بجدة بصك أرض مساحتها مليون متر مربع !

الزيارات: 2885
التعليقات: 0
جوجل يكشف تلاعب رجل أعمال بجدة بصك أرض مساحتها مليون متر مربع !
https://www.hasanews.com/?p=6341949
جوجل يكشف تلاعب رجل أعمال بجدة بصك أرض مساحتها مليون متر مربع !
متابعات - الأحساء نيوز

كشفت أمانة محافظة جدة من خلال تقنية صور إسقاط “جوجل”، عن تلاعب رجل أعمال في صك تبلغ مساحته مليون متر مربع، بعدما أوضحت الصور أن القطع المبنية تزيد في مساحتها على أبعاد الحدود الخارجية للمخطط.

وبحسب ما أوردت صحيفة “الوطن”، فإن عضو لجنة فحص الصكوك، وجه خطاباً لرئيس كتابة العدل، يفيد بوجود تلاعب في الصك المشار إليه، عبر تقسيم المخطط لعدد من القطع، دون أن يكون هناك معاملة من الجهة المختصة لتوضيح التقسيم، مطالباً رئيس كتابة العدل بالاستفسار من الأمانة لإبداء رأيها حيال التقسيم الذي حدث.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أمانة جدة ردت على رئيس كتابة العدل، بأنها اكتشفت من خلال صور إسقاط “جوجل”، عن تعدي رجل الأعمال ببنائه على مساحة تتجاوز حدود خارطة الصك الذي يمتلكه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>