هذه أبرز التحديثات المتوقعة في “آيفون 7” .. تعرّف عليها

الزيارات: 2651
التعليقات: 0
هذه أبرز التحديثات المتوقعة في “آيفون 7” .. تعرّف عليها
https://www.hasanews.com/?p=6341929
هذه أبرز التحديثات المتوقعة في “آيفون 7” .. تعرّف عليها
متابعات - الأحساء نيوز

نشر موقع إنترناشيونال بزنس تايمز”تقريراً حول ما وصفه بأبرز التقنيات والتحديثات، التي ستدعم بها “آبل” هاتفها المنتظر “آيفون 7”.

 

وجات أبرز تلك التوقعات: أن الهاتف سيكون أنحف مما كانت عليه باقي نسخ “آيفون”، وبالأخص أحدث نسختين “آيفون 6″، و”آيفون 6 إس”؛ حيث يتوقع أن يبلغ سُمكه 6.1 ميلليمتر فقط؛ حيث استغنت “آبل” عن منفذ سماعة الرأس التقليدية، التي يبلغ قطرها 3.5 ميلليمتر، وستعتمد على تقنيات حديثة بديلة عنها، ستكون سماعة لاسلكية على أكثر تقدير.

 

وبلغ حجم ذاكرة هاتف “آيفون 6 إس” العشوائية 2 جيجابايت، وهذه أكبر ذاكرة توصلت إليها “آبل” حتى الآن؛ الأمر الذي أتاح للمستخدمين تحميل تطبيقات وبيانات أكثر؛ لكن حجم الذاكرة في “آيفون 7” سيتفوق عليها؛ إذ يتوقع أن تصل إلى 3 جيجابايت؛ فضلاً عن زيادة سعة التخزين عما هو موجود في الأجهزة الحالية.

 

ومن المتوقع أن يكون هاتف “آبل” الجديد “آيفون 7” مقاوماً للماء بصورة كبيرة، كما أنه ستتوفر فيه حوافّ تساهم في حماية أقوى من الماء.

 

أظهرت “آبل” اهتماماً ببراءات الاختراع التي تعالج أمر شحن الهواتف لاسلكياً، وهناك طريقتان للشحن اللاسكي تدرس “آبل” اعتماد إحداهما بالهاتف الجديد؛ وذلك وفق ما أورده تقرير “إنترناشينال بيزنيس تايمز”.

 

يُتوقع استعانة “آبل” بمعالج جديد، بقوة أكبر، بهاتف آيفون 7. ويتيح المعالج القيام بعمليات أكثر، والاستجابة إلى العديد من الأوامر المعقدة في الوقت نفسه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>