احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

ضَبْط مواطن يمارس العلاج الطبيعي لـ3 نساء بمنزلهن بالدمام فَجْراً

الزيارات: 2362
تعليقان 2
ضَبْط مواطن يمارس العلاج الطبيعي لـ3 نساء بمنزلهن بالدمام فَجْراً
https://www.hasanews.com/?p=6341907
ضَبْط مواطن يمارس العلاج الطبيعي لـ3 نساء بمنزلهن بالدمام فَجْراً
متابعات - الأحساء نيوز

ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الدمام مواطناً سعودياً فَجْر اليوم؛يمارس العلاج الطبيعي لعدد من النساء بعد تسهيل سفره من مكة إلى الدمام، وزيارته لمنزل إحدى الأسر.

وأوضحت مصادر أن عملية القبض تمت الساعة الثانية فَجْر اليوم وهو في منزل إحدى العائلات، الذي يسكنه ثلاث نساء من دون أي محرم، وذلك بعد مراقبة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شرق الدمام من الساعة العاشرة والنصف مساء حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل فجر اليوم.

وبعد التحقيق المبدئي معه ذكر أنه زائر، ثم استدرك بأنه معالِج طبيعي “تمريخ” للنساء، لكنه ظهر بشكل مريب كمن يزاولأعمال السِّحْر والشعوذة.

وأضاف أثناء التحقيق بأن العائلة التي ضُبط في منزلها هي من سهَّلت ورتَّبت قدومه من منطقة مكة المكرمة، وإقامته في إحدى الشقق الفندقية بمدينة الدمام بحسب صحيفة سبق.

وقد تمت إحالة المقبوض عليه بمحضر رسمي لمركز الشرطة، ومن ثم إحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بالدمام لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه، قبل إحالته للمحكمة الجزائية لإصدار الحُكْم الشرعي عليه.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عبدالله الحنوط

    سلامتكم ماتشوفون شر .. وش يعوركم خل اهمزكم

  2. ١
    عبدالله الحنوط

    شكله مايعرف يهمز عشان كذا بلغو عليه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>