بالفيديو..الداعية “المالكي” يصف النساء بالعار .. ومغردون يطالبون بمعاقبة من يتطاول على المسلمات

الزيارات: 2473
تعليقات 3
https://www.hasanews.com/?p=6341896
بالفيديو..الداعية “المالكي” يصف النساء بالعار .. ومغردون يطالبون بمعاقبة من يتطاول على المسلمات
متابعات - الأحساء نيوز

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو للداعية علي المالكي يصف فيه النساء بالعار، حيث قال في البرنامج الذي استضيف بها محاوراً مجموعة من الشباب :” الذي يتزوج من ابنتك أو أختك هو صاحب الفضل ، فقد ابعد عنك الهم و العار ، كم من الأباء يبكي ليل نهار وهو يلفظ انفاسه ، بسبب بقاء بناته دون زواج ، وأخر يقول الحمد الله اديت الأمانة”.

وأعرب المغردون عن غضبهم تجاه ما قاله علي المالكي، حيث دشنوا وسم ” #علي_المالكي_بناتنا_شرف_وليس_عار”، معتبرين أنه أساء للنساء وقدح بشرفهن، مطالبين بضرورة وضع حدود لمن يتطاول على المسلمات عبر الشاشات.

وكان الشيخ عادل الكلباني قد استنكر ما قاله المالكي، حيث غرد عبر حسابه في تويتر وقال: “‏البنت مهيب عار ، البنت ستر من النار ، – من ابتُلِيَ من البنات بشيءٍ ، فأَحسنَ إليهنَّ ، كُنَّ له سِترًا من النارِ -“.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    مقبل

    لا تزال مفاهيم الجاهلية هي المسيطرة على العقول ولا تغركم اللحية والالقاب

  2. ٢
    محب للمذهبين الكريمين السني والشيعي

    المرأة المسلمة هي تاج هي الأم والجدة والأخت ولبنت لايجوز طعن المرأة في كرامتها أتمنى من الشيخ علي اما التوضيح اوالاعتذار وللعلم ياشيخ علي أعظم النساء ك السيدة عائشة والسيدة فاطمة يشهد لهم التاريخ وكثير من الصحبيات الجليلات رضوان الله عليهم

  3. ١
    انا وانتم بخير

    لانه عاهه يشوفهم عار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>