احدث الأخبار

“مخمورون” ينتهكون “سكينة الجمعة” بحفل مختلط

الزيارات: 1698
التعليقات: 0
“مخمورون” ينتهكون “سكينة الجمعة” بحفل مختلط
https://www.hasanews.com/?p=6341858
“مخمورون” ينتهكون “سكينة الجمعة” بحفل مختلط
متابعات - الأحساء نيوز

استغل مخمورون نهار الجمعة لإقامة حفل مختلط بأحد الشاليهات بجدة، قبل أن تنهي الجهات الأمنية مخططهم بضبط 6 منهم وفتاتين، بجانب زجاجات خمر مستورد وأخرى من مادة العرق المسكر.
عملية الضبط جاءت إثر معلومات بحثية تلقتها شعبة تحريات البحث الجنائي في شرطة جدة عبر أحد مصادرها، الذي أكد وجود عدة أشخاص يعتزمون إقامة حفل ‏صاخب في ‏أحد الشاليهات التي سبق أن ضبطت ‏فيها حالة مخالفة منذ ‏أشهر قليلة، حيث بين المصدر أن منظمي الحفل المختلط حددوا نهار الجمعة لاستغلال هدوء صباحه وانشغال الناس بالصلاة لإقامة الحفلة، ما حدا بجنائية جدة بعث فرقة للتأكد من الوضع وبعد وصولها لاحظوا خروج الأشخاص من الشاليه في حالة هرب، حيث ضبط ستة أشخاص كانوا في حالة سكر وفتاتان، واتضح أن أحدهم مستأجر الشاليه بشكل سنوي هو من نظم الحفلة.

ومن خلال تفتيش الشاليه عثر على شراب خارجي وقوارير عرق مسكر، بينما تحفظت الجهات الأمنية على حراس الأمن المتواجدين بالموقع تلك الفترة لتساهلهم في عدم إبلاغ الجهات المختصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>