احدث الأخبار

دراسة: المسنون المصابون بالسكري أكثر عرضة للوفاة بكورونا تشتهر بينابيع المياه النقية .. “قرية كاملة” معروضة للبيع غدًا بهذا المبلغ في السويد!! طقس السبت: هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة

ولي ولي العهد يجتمع بنائب قائد الأركان البريطاني لبحث الجهود في مواجهة الإرهاب

الزيارات: 1007
التعليقات: 0
ولي ولي العهد يجتمع بنائب قائد الأركان البريطاني لبحث الجهود في مواجهة الإرهاب
https://www.hasanews.com/?p=6341824
ولي ولي العهد يجتمع بنائب قائد الأركان البريطاني لبحث الجهود في مواجهة الإرهاب
واس - الأحساء نيوز

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في قصر العوجا اليوم بمعالي نائب قائد الأركان البريطاني الفريق استورد بيتش.

وجرى خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون بين البلدين خاصة العسكرية منها إلى جانب مناقشة الجهود المشتركة في مواجهة الإرهاب بما فيها التنسيق بين التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب والمملكة المتحدة.

حضر الاجتماع معالي مساعد وزير الدفاع الأستاذ محمد العايش ، ومعالي المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ فهد العيسى ، والمستشار العسكري لسمو وزير الدفاع العميد ركن أحمد عسيري.

فيما حضر من الجانب البريطاني السفير لدى المملكة سايمون كولنز ، ومدير عام السياسات الأمنية بيتر ودينز ، والملحق العسكري لدى المملكة العميد ديفيد راسل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>