احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

واشنطن: مستعدون لحل عسكري في سوريا

الزيارات: 1008
1 تعليق
واشنطن: مستعدون لحل عسكري في سوريا
https://www.hasanews.com/?p=6341814
واشنطن: مستعدون لحل عسكري في سوريا
وكالات - الأحساء نيوز

قال نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن السبت (23 يناير 2016)، إن الولايات المتحدة وتركيا مستعدتان لحل عسكري في سوريا إذا لم يكن التوصل لتسوية سياسية ممكنًا.

وأضاف في مؤتمر صحفي بعد اجتماع مع رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو : “نعلم أنه من الأفضل التوصل لحل سياسي ولكننا مستعدون… إذا لم يكن ذلك ممكنا لأن يكون هناك حل عسكري لهذه العملية وطرد داعش”.

وأوضح بايدن أنه وأوغلو ناقشا- أيضا- كيف يمكن للبلدين الحليفين في حلف شمال الأطلسي تقديم مزيد من الدعم لقوات المعارضة السنية العربية التي تقاتل للإطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد، وفقا لوكالة أنباء رويترز.

من جهته، قال داود أوغلو إن قوات من الجيش التركي موجودة في العراق لصد تنظيم داعش، مؤكدا أن أنقرة تحترم وحدة الأراضي العراقية.

وأضاف أوغلو أن أحزاب المعارضة السورية المشروعة فقط هي من يجب أن يشارك في المفاوضات بشأن سوريا.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غير معروف

    داعش من اكبر وأهم الأشياء التي تخدم امريكا وورقة رابحة جدا جدا لها ولأمثالها

    والا فكيف لأكبر قوة في العالم وعلى مدى اكثر من خمس سنوات وحتى الآن لم تسطع ان تهزم هذا التظيم !!
    على مين تلعبها؟!!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>