احدث الأخبار

بالصور.. 10 الآف مُشاهد يدشنون #أحساء_أكشنز حيث الإثارة والمتعة

الزيارات: 2912
تعليقات 8
بالصور.. 10 الآف مُشاهد يدشنون #أحساء_أكشنز حيث الإثارة والمتعة
https://www.hasanews.com/?p=6341690
بالصور.. 10 الآف مُشاهد يدشنون #أحساء_أكشنز حيث الإثارة والمتعة
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز

دشن أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم مهرجان ” أحساء أكشنز ” والذي تنفذه أمانة الأحساء على أرض منتزه الملك عبدالله البيئي بحضور أكثر من 10 آلاف متفرج في يومه الأول وبمشاركة 12 فريق على مستوى المملكة والخليج ، في احتفالية شابية تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المنطقة على وسط حلبة أعدت خصيصا لذلك تقدر بمساحة 7 آلاف متر مربع لعروض الدرفت والهوايات المختلفة.

وأكد أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم أن هدف الفعالية تأتي ضمن مسؤولية الأمانة في التواصل مع المجتمع، إذ وضعت الأمانة فئة “الشباب”، كهدف رئيس من أهدافها ، أضافة إلى احتواء طاقات الشباب بطرق نظامية . وتفعيل دور خدمة فئة الشباب بصفة خاصة ممن تستهويهم مثل هذه المناشط الرياضية وتستثمر اوقاتهم في جوانب النشاط الترفيهي والثقافي وبرامج المغامرات والتحدي بأساليب وعناصر متعددة تحظى بإقبال واسع من الشباب .

وأضاف المهندس الملحم : أن الأمانة بالتعاون مع عدة جهات حكومية، قررت العمل على تشكيل مظلة رسمية لهويات الشباب وفق أنظمة وقوانين الدولة، للحد من التجمهر والممارسات المزعجة في الشوارع، وذلك بتبني ملتقيات ومهرجانات، شريطة منح المشاركة للشباب، الحاصلين على تراخيص نظامية من الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وقدم الأمين شكره وتقدير لكافة الجهات الحومية المتعاونة وعلى رأسهم مرور الأحساء بقيادة العقيد المهندس علي بن محسن الزهراني ، والإدارة العامة للدفاع المدين بالأحساء بقيادة العميد وليد بن حمد الشهاب ، إضافة إلى باقي الجهات الأمنية والخدمية الأخرى المشاركة . والشكر موصول إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف امير المنطقة الشرقية لمتابعة وتوجيهات الدائمة ، ولصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الاحساء على حرصه الدؤوب في خدمة الشباب .

وذكر مشرف الفعالية زياد بن خليل المقهوي أن المهرجان استقطب جميع أنواع النشاطات الشبابية، والتي من بينها: سيارات معدلة، وسيارات سريعة، ودراجات نارية بأنواعها، ودراجات هوائية بأنواعها، وفرق مختلفة للسيارات الشبابية وجرى السماح للشباب المرخصين فقط، ومنع غير المرخصين من الدخول إلى حلبة “الاستعراض” في المتنزه ، مع الحرص على توفير كافة مستلزمات وأصول السلامة في الحلبة، وبمشاركة الجهات الرسمية: “المرور، الشرطة، الدفاع المدني، المديرية العامة للشؤون الصحية، هيئة الهلال الأحمر”

وبين أن الفرق المشاركة هي فريق أحساء بايكرز ، فريق الرياض رايدرز ، فريق اسطورة الدراجين ، فريق سعودي بايكرز ، فريق سيهات بايكرز ، فريق صفوى بايكرز ، و فريق الشرقيه بايكرز ، و فريق Rock N Race، والكابتن فيصل الغامدي ، و الكابتن حمد عيسى الشعلان ، الكابتن بسام العبداللطيف ، رياض سبيد بايكرز ، فريق قولدن رايدر .

كما شارك في المهرجان نادي كورفيت الساحل الشرقي ، و فريق دراج ، و فريق اتحاد رانجلر ، فريق ليدي بيرد لسيارات ، سيارات الكلاسيك ، – نادي كوبرز السعودي للسيارات ، فريق شرقاوي الترفيهي ، كريزي جامب .

 

DSC_2316 DSC_2327 DSC_2330 DSC_2336 DSC_2345 DSC_2390 DSC_2412 DSC_2458

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    مشارك

    اتمنى من اﻻحساء نيوز ارسال صحفي للمرور الشباب جاي الحديقه يستانس بالفعاليات والمرور خالف اكثر من 20سياره وشاب سحب البطاقات وامرهم بالتوجه لمقر المرور اﻻن بآخر الليل الشباب ينتظر عند المرور يبون يفهمون وش مخالفاتهم وليه توقفوا وتسحبوا بطايقهم
    نفس الحركه يكررها المرور باﻻحساء في كل مره بعد كل مناسبه مخالفات وتسحيل رخص وبطايق احوال وبدون سبب

  2. ٧
    غير معروف

    بصراحه في بعض من رجال المرور فيهم لقافه غير طبيعيه لدرجه انه يفكر نفسه هو مدير المرور وهو جندي وماعند سالفه وبعظهم يخلف الناس ولا يخالف نفسه

  3. ٦
    بو محمد

    بصراحه في بعض من رجال المرور فيهم لقافه غير طبيعيه لدرجه انه يفكر نفسه هو مدير المرور وهو جندي وماعند سالفه وبعظهم يخلف الناس ولا يخالف نفسه

  4. ٥
    Nabls run sorain

    الحمدلله رحت الفعاليات واستمتعت بوجود الجميع ولا عطوني مخالفه ولااحد كلمني الله يعين ربعك شكلهم واقفين خطا

  5. ٤
    عبدالله الحنوط

    مهرجان فاشل ..

    نص الحسا متجمعين بالمهرجان على سيارتين صغار مكتوب عليهم اي لاف يو ومرسوم قلب هههههههههه

    والله تحسفت اني رحت

  6. ٣
    عبدالله الحنوط

    وبعدين الاضاءه فاشله وعاكسه على عيون الزائرين وعلى التصوير يعني مايمديك تصور حتى نمله ..

  7. ٢
    منتهين

    اي والله كنهم يجمعونا عشان يمسكون مواترنا بس كذا

  8. ١
    مشارك 2

    في كل مره تسوون المهرجان المشاركين الضحية اخر المهرجان المرور يوقف بره المهرجان واي واحد يطلع يسحبون سيارته ليه كذا
    انا انصح الشباب انهم مايشاركون في اي فعاليه بالاحساء اذا كذا السالفة .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>