احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

الداخلية تنبه المواطنين للحصول على الموافقة للأعمال الخيرية خارج المملكة

الزيارات: 1471
التعليقات: 0
الداخلية تنبه المواطنين للحصول على الموافقة للأعمال الخيرية خارج المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6341683
الداخلية تنبه المواطنين للحصول على الموافقة للأعمال الخيرية خارج المملكة
واس - الأحساء نيوز

أهابت وزارة الداخلية بالمواطنين والجمعيات السعودية كافة الراغبين في القيام بأعمال ومشاريع خيرية خارج المملكة العربية السعودية معرفة إجراء آلية تقديم المساعدات لتلك الدول .

وأوضح اللواء الدكتور محمد المرعول مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بوزارة الداخلية أنه يستلزم ذلك الحصول على الموافقة من الجهات المختصة بالمملكة قبل الشروع في ذلك وكذلك ضرورة الحصول على موافقة مسبقة من قبل الدول والحكومات بالخارج و مراعاة عدم مخالفة النظام و التعليمات والتقيد بها لعدم وقوعهم تحت المسائلة والتحقيق .

ولفت النظر إلى أن الجهات المختصة بتقديم المساعدات خارج المملكة هي مركز الملك سلمان للإغاثة والإعمال الإنسانية وكذلك الحملة الوطنية لنصرة الأشقاء في سوريا .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>