احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

“راعي أغنام” يسحر كفيله ليشاركه في سرقاته بالقصيم !!

الزيارات: 1738
التعليقات: 0
“راعي أغنام” يسحر كفيله ليشاركه في سرقاته بالقصيم !!
https://www.hasanews.com/?p=6341617
“راعي أغنام” يسحر كفيله ليشاركه في سرقاته بالقصيم !!
متابعات - الأحساء نيوز

نشرت صحيفة “تواصل” تفاصيل حول قضية مثيرة لراعي أغنام سحر كفيله ليشاركه في سلسلة سرقات بمنطقة القصيم.

وبحسب التحقيقات الأولية فقد اتضح أن الراعي يعمل لصالح عصابة منظمة لسرقة الأغنام تشكلت في منطقة القصيم والرياض والشرقية، فتم القبض على ما يزيد على عشرة أشخاص واعترفوا بسرقة ما يزيد على ألف وثلاثمائة رأس من الأغنام في منطقة القصيم.

وحول ما يخص المواطن الوحيد المتهم في هذه القضية، فتبين أنه كفيل أحد المتهمين، وأن مكفولة أقدم على سحره ليساعده في التنقل، كما سيطر على جميع ما يملكه الكفيل من رواتب وممتلكات خاصة، وأصبح ملبياً له جميع متطلباته.

ذكر شقيق المتهم لـ”تواصل” أنه حين علم أن شقيقه موقوف لدى شرطة الدليمية بتهمة سرقة أغنام علم أن الأمر ليس طبيعياً؛ لأن شقيقه ليس بحاجة للسرقة؛ كونه موظفاً ولديه من المال ما يغنيه عن السرقة.

ثم ذهب إلى رئيس مخفر شرطة الدليمية النقيب نشمي الحربي، وذكر له أن معاملة شقيقه تغيرت تجاه العامل من الحزم معه إلى الخادم المطيع له، وأن العامل أصبح لا يصلي ولا يصوم، كما علق صورته وصورة أخيه على الثلاجة، ونقل أغراض الطبخ من المطبخ إلى الحمام فأصبح لا يأكل إلا بالحمام، وعلى الفور وجه دورية إلى الموقع للاطلاع وتم الاتصال على هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز الدليمية، وحضر عدد من المشايخ للاطلاع وتم التحرّز على عدة مضبوطات سحرية.

وتم فتح تحقيق مع العامل حيث اعترف أن هذه المضبوطات هي لأغراض السحر، معترفاً أنه سحر كفيله بسحر أسماه “جر السبحة”، وسجلت اعترافاته شرعاً لدى المحكمة العامة بمحافظة البكيرية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>