احدث الأخبار

نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة

إحصائية : السعوديون أنفقوا 5.21 مليار دولار في 2015 على منتجات التجميل

الزيارات: 1454
1 تعليق
إحصائية : السعوديون أنفقوا 5.21 مليار دولار في 2015 على منتجات التجميل
https://www.hasanews.com/?p=6341475
إحصائية : السعوديون أنفقوا 5.21 مليار دولار في 2015 على منتجات التجميل
متابعات - الأحساء نيوز

كشفت إحصائية حديثة صادرة عن شركة “يورو مونيتور” الدولية للأبحاث أن السعودية والإمارات تصدرتا دول المنطقة من ناحية متوسط إنفاق الفرد على منتجات العطور والرعاية الشخصية.

وقالت الإحصائية إن قيمة التجزئة لسوق التجميل والرعاية الشخصية في السعودية بلغ 5.21 مليارات دولار فيما أنفق المتسوقون في الإمارات 1.64 مليار دولار على منتجات التجميل.

في السعودية سجلت العطور (1.7 مليار دولار) نصيب الأسد من المبيعات خلال 2015، وبعدها منتجات العناية بالشعر (697 مليون دولار)، منتجات العناية بالبشرة (635 مليون دولار)، ومستحضرات التجميل الملونة (503 مليون دولار).

في الإمارات أنفق المتسوقون 423 مليون دولار على العطور، 258 مليون دولار على منتجات العناية بالشعر، و168 مليون دولار على مستحضرات التجميل الملونة و165 مليون دولار على منتجات العناية بالشعر.

وتتوقع الأبحاث الحديثة ارتفاع حجم الإنفاق في البلدين بنسبة 8 % في 2016 ليصل إلى 7.4 مليارات دولار، وذلك حسب “الرياض”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابن القارة النجراني

    اللهم لك الحمد و الشكر يا رب

    إذا أراد شخص أن يكون تاجر و لديه دخل كثير جدا

    فليبحث له عن مشروع يختص بالأمور النسائية من ملابس

    و أدوات تجميل و … إلخ

    فالمرأة في الأغلب تشتري كل ما هب و دب

    و لا همها كم سعر ما تشتريه .. بل تشتري

    بأضعاف السعر مضاعفة .. و الدفع في النهاية

    على الرجل .. سواء أكان أب أو أخ أو زوج

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>